اقتباس مشاركة  (أنا أماني)
اول شي لاحظت اني اي وحده تكتب عن اي مشكلة نصب تتعرض لها او اي مشكلة من جانب بعض التاجرات ينحذف على طول الموضوع بحجة عدم عمل بلبلة.. لكن من راي ترك الموضوع لمدة معينه زين على الاقل يكون تنبيه للاعضاء بالحذر من بعض التاجرات

البعض بقول يمكن اي وحده تتبلى على اي تاجره اولا ... فعلا ممكن يصير ولكن بنسبه قليييييييييله لا تقارن باللي يصير الحين من زياده في عدد حالات النصب التاجرات على الاعضاء

وثانيا... التاجرات الامينات معروفات للجميع في المنتدى... والتاجرات الجداد مع الوقت يكتسبون الثقة...

وعندي اقتراح.... ليش ما المشرفات يسون ايكون معين بدرجات متفاوته وهالايكون يدل على نسب الثقة في التاجره
بالضبط مثل بعض المواقع اللي تعطي التجار علامة الثقة .. وطبعا هذا بناء على امور كثيره منها مشاركاتها .. تفاعلها ... وعدد صفقات الشراء اللي اجرتها مع الاعضاء واللي بالتاكيد دليل قاطع على الثقه فيها ..

مادري اذا افكاري واضحه لانه فعلا اليوم اتنرفزت من كثر عمليات النصب والحذف في المنتدى الواحد استوى يخاف من الجميع الحينه
==============================================

كلااااااااااااااااااااااااااااااام صحيح يحطووون نقااط للتاجرات الثقه
مثل المواقع الاجنبيه وجذيه والله حتى نحن بنرتاح لانه دايم البنات

الجدد يطلبون منا شهادة البنات وغيررره ..............اما يوم يكون
هنام تصنيف الكل بيرتاح .................................................
16-02-1427 هـ, 09:36 مساءً

اقتباس مشاركة  (ابتسامة يأس)
ما شاء الله أحسن ثلاث تاجرات بشهادة الجميع يشكوووون في نفسهم

ليت كل الناس مثلكم الله يوفقكم
شهاده اعتز فيها يابعد عمرررررررري بس ولو يكمن اخطئنا بحق احد بدون قصد والتذكير واجب
16-02-1427 هـ, 10:20 مساءً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

<< توها تاجره يديده

حبيت أشكر أختي باربي على موضوعها .. مع انه عندي عتب عليها .. لانه الموضوع كان المفروض ينزل قبل ومن أول ما صارت مواضيع ......

المهم

بالنسبه لرأي الاخت أنا أماني رأيي في محله وما عليه كلام اذا قدرت الاجاره توفره لنا .. وفي شي ثاني .. ليش ما ينفتح قسم خاص للتاجرات المثاليات وتنحط جميع أعمالها فيها .. يعني ( متجر مصغر ) وينكتب على القسم .. قسم التاجرات المثاليات .. بحيث اي عضوه يديده تعرف عند منو تتعامل .. يمكن البعض يقول وشو ذنب التاجرات الصغار .. هني ممكن ينفتح المجال للتاجرات اليداد انهم يعرضن تجارتهن ويستفيدن وياخذن بعد خبره من التاجرات الا كان لهم باع طويل ... ويمكن نصيحه او رأي يكون لها خطوه يديده لمستقبلها ...

واذا تبون بعد أفكار دقولي رنه

والشكر موصول لمشرفاتنا الا للحين هب ملحقين على مواضيعنا

.. أختكم في الله ..
16-02-1427 هـ, 10:40 مساءً

اقتباس مشاركة  (أنا أماني)
اول شي لاحظت اني اي وحده تكتب عن اي مشكلة نصب تتعرض لها او اي مشكلة من جانب بعض التاجرات ينحذف على طول الموضوع بحجة عدم عمل بلبلة.. لكن من راي ترك الموضوع لمدة معينه زين على الاقل يكون تنبيه للاعضاء بالحذر من بعض التاجرات

البعض بقول يمكن اي وحده تتبلى على اي تاجره اولا ... فعلا ممكن يصير ولكن بنسبه قليييييييييله لا تقارن باللي يصير الحين من زياده في عدد حالات النصب التاجرات على الاعضاء

وثانيا... التاجرات الامينات معروفات للجميع في المنتدى... والتاجرات الجداد مع الوقت يكتسبون الثقة...

وعندي اقتراح.... ليش ما المشرفات يسون ايكون معين بدرجات متفاوته وهالايكون يدل على نسب الثقة في التاجره
بالضبط مثل بعض المواقع اللي تعطي التجار علامة الثقة .. وطبعا هذا بناء على امور كثيره منها مشاركاتها .. تفاعلها ... وعدد صفقات الشراء اللي اجرتها مع الاعضاء واللي بالتاكيد دليل قاطع على الثقه فيها ..

مادري اذا افكاري واضحه لانه فعلا اليوم اتنرفزت من كثر عمليات النصب والحذف في المنتدى الواحد استوى يخاف من الجميع الحينه
وانا وياااج والله...كلامج صحيح انا بصراحه من فترة كنت اتابع موضوووع وفجأه انحذف انا سبب متابعتي اشوف حقيقة هالتاجرة عشان ما نتعامل معاها..
والحق ينقال في تاجرات شهادتي فيهن مجروحه وقمة في الذووق والاخلاق
الله يعطيكم الف عافيه
16-02-1427 هـ, 10:43 مساءً

انا اتعاملت مع
الغلا: خذت منها زيت رتاج
و الجوهره خذت منها خلطة ام مايد
و عنبر خذت منها قلوس نفخ الشفايف
و ام عقوص خذت منها المكينه (بس بعدها ما وصلت)
و غزالة العين طلبت منها مكياج BN (بس انا اللي ما استحي ع ويهي ماطرشت الفلوس لين الحين)

والصرااااحه الصراااااحه انا كنت خايفه في البدايه لاكن ارتحتلهن عقب ماوصلتني البضاعه (هيهيههي اكيد برتاح)
لا صدق الخوات تعاملهن طيب يزاهن الله خير ويعطيهن العافيه
16-02-1427 هـ, 10:49 مساءً

الساعة الآن 11:56 .