أفكاركم كلها رووووووووووعة وحلووووووة وبالنسبة لظاهرة النصب بصراحة أنا صرلي فترة طويلة في المنتدى والحمد لله صارت لي علاقات طيبة مع كثير من التاجرات والمشتريات مني وحسيت إن هذه الظاهرة جديدة وتنتج عن استغفال بعض المشتريات بأخذ معلومات التاجرة مثلا اسمها بالكامل البلد اللي هي فيه ، رقم جوال ورقم آخر للضرورة ودقيلها عليه وكلميها وتأكدي من الرقم إنه رقمها ، هذه أشياء بيننا نحن عضوات المنتدى أعتقد أنها بغاية الأهمية والضرورة ويجب على كل تاجرة أن تعطي هذه البيانات للمشترية لزيادة الثقة لا أكثر خصوصا عندما يزيد المبلغ عن المئة درهم أو أي عملة أخرى وبصراحة أنا أحاول قدر الإمكان إني أبقى مع البنت اللي اشترت مني طوال فترة انتظارها إنها توصلها البضاعة اللي اشترتها مني حتى تكون واثقة فيني أكثر حتى لو حدث أي تأخير في وصول البضاعة أخبرها أول بأول000
يارب ياكريم ياأرحم الراحمين أرزقني الذريه الصالحه اللي تقر فيها عيني وعين زوجي عاجلاً غير آجل

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
تسلمون بنات

وانا اعتقد ان البعض من البنات الي مالهم علاقه في التجاره او نقدر نطلق عليهم لقلب (( الدخلاء ))

هم المتسببين في هالظاهره بينا

شافوا ان في تاجرات في المنتدى والناس يتعاملون معاهم ويثقون فيهم

قالوا خل نلعب لعبتنا

ضربه ولا ضربتين عالماشي

الله يعين
عندي اقترح إنه تنجمع أسماء التاجرات و العضوات اللي عليهم شكاوي وتتثبت بموضوع للتحذير من التعامل معاهم
اشكرك اختي باربي على هذا الموضوع الي يهم كل تاجرة ومشترية
وانا مع اقتراحات كل البنات واتمنى من المشرفات ان ياخذو بهذه الاقتراحات بعين الاعتبار
واحسن شي انه يكون هناك في موضوع لتجارب المشتريات مع التاجرات وكل وحدة تكتب تعاملها مع التاجرة الي اشترت من عندها عشان اذا في تاجرة غشت او نصبت على وحدة باقي البنات ياخذون حذرهم منها وما تاثر على باقي التاجرات الشريفات
والمفروض قبل كل شي انه التاجرة تراعي ضميرها وتعلم جيدا ان الرزق الحلال مهما كان قليلا يكون فيه بركة وان الرزق الحرام مهما كان كثيرا ما فيه أي بركة

انا عن نفسي حددت تعاملي مع بنات الامارات فقط وذلك لاني افضل ان اتعامل مع المشترية نفسها من غير أي وسيط يعني الي تريد تشتري مني اطرشلها رقمي او هي تعطيني رقمها ويكون التعامل دايركيت بيني وبينها
ويا ريت البنات الي تعاملو معايا يخبروني عن تجربتهم معاي او اذا عندهم اي تعليق
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
كريم العروسة وجميع منتجات حراز والبيتادين المصري
ماسك طبيعي 100% لتفتيح البشرة والنتايج فورية
اساس الديرماكول المشهور وايشدو كلاسك وكحل سمايلنج
فراشي مكياج رااااائعة احلى وارخص من فراشي مكياجي
الصابون السحري العجيب والحنا البيضا وملح الحليب يوكو وصابونته وصابونة البابايا 4 في1 بالجملة والمفرق
انا توني عضوة يديدة في المنتدى والصراحة كان خاطري في منتجات حراز لاني سمعت
عنها وايد بنات يمدحونها في البداية كنت خايفة ولكن توكلت على الله واشتريت من عند
الاخت رومانسية 2005يزاها الله خير والحمد لله كان تعاملها جدا طيب معاي وقالتلي
علي يناسبني بمنتهى الامانه ووصلتلي الاغراض لين البيت
وان شاء الله ما بتردد في التعامل معها مرة ثانية

الساعة الآن 12:33 .