اقتباس مشاركة  (أنا أماني)
وعندي اقتراح.... ليش ما المشرفات يسون ايكون معين بدرجات متفاوته وهالايكون يدل على نسب الثقة في التاجره
بالضبط مثل بعض المواقع اللي تعطي التجار علامة الثقة .. وطبعا هذا بناء على امور كثيره منها مشاركاتها .. تفاعلها ... وعدد صفقات الشراء اللي اجرتها مع الاعضاء واللي بالتاكيد دليل قاطع على الثقه فيها ..

مادري اذا افكاري واضحه لانه فعلا اليوم اتنرفزت من كثر عمليات النصب والحذف في المنتدى الواحد استوى يخاف من الجميع الحينه
هالنقطة 100% الصراحه يا ليت يسوون هالشي بيكون فعلا شيء مفيد جدا للجميع

وجزاك الله كل خير اختي باربي على الموضوع القيم والاقتراحات وكل بنت اضافة بالموضوع شيء مفيد
اقتباس مشاركة  (أنا أماني)
وعندي اقتراح.... ليش ما المشرفات يسون ايكون معين بدرجات متفاوته وهالايكون يدل على نسب الثقة في التاجره
بالضبط مثل بعض المواقع اللي تعطي التجار علامة الثقة .. وطبعا هذا بناء على امور كثيره منها مشاركاتها .. تفاعلها ... وعدد صفقات الشراء اللي اجرتها مع الاعضاء واللي بالتاكيد دليل قاطع على الثقه فيها ..
جزاك الله خيرا أختي باربي على طرحك لهذا الوضوع
و فكرتك أختي أنا أماني فكرة جد صائبة جزاك الله عنها خيرا و نرجو من المشرفات
الفاضلات لو يتكرمن و يفكروا فيها معنا كيف يمكن تطبقها

و عندي فكرة للأخوات التاجرات يريت كل تاجرة تضيف في توقيها كل شهادات الزبونات في حقها لي تعاملوا معاها و هكذا يسهل على الزبونة معرفة حجم مبيعات هذه التاجرة و طريقة تعاملها
و الروابط الإعلانية التي ينزلونها التاجرات عادة في تواقيهن يعملن لها رابط واحد تحت عنوان كل مواضيعي في موضوع واحد حتى لا تتوه الزبونة في دوامة البحث عن التاجرة
و وسط هذا كله لا ننسى ذكر الله إحنا في سوق و للسوق ضوابط شرعية يجب أن لا ننساها
قبل ما نلج على الركن التجاري نذكر دعاء الدخول إلى السوق

دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو حي لا يموت، بيده الخير، وهو على كل شيء قدير

انا وحده بضاعتي ما اقدر اطلبها لأن في بنات يقولون بنا ةنبا ولما اخسر و اطلب يختفون علشان جحي استلم قبل

و الحمد لله محد محتاج انه يآكل مال حرام على شي ما يسوى

وكل وحده وذمتها
انا اتنصب على من وحدة في المنتدى بقيمة خمسة الالاف ريال ولاشفت منها ولا من اخوها ولاريال الى الان من الصيف الماضي حسبي الله ونعم الوكيل فصرت الان اطلب الفلوس قبل ما ارسل للبنات الكتب
واسال الله التوفيق
فاز من بحياته إنجاز
اني اقترح قسم خاص اتسموه ما رايك في متجاتنا

كل وحده تكتب اسم المنتج ومع مين اتعاملت ورايها بالمنتج اللي استخدمته

واني وحده من الناس اللي دائما احب اشتري بس ما اعرف من منوا

الساعة الآن 05:55 .