انا عضوة يديدة وجديمة بنفس الوقت ..كنت اشارك بيوزر اختي وصديقتي ..والحين سويت لي يوزر خاص فيني ..واللي اشترت مني اتمنى تكتب تجربتها وياي بكل صدق..
هلا بنات النصابات وايد وانه اعرف وحده ليحين تعرض بضاعتها وماعندها اسلوب بدايه اول ما تطلبين من عندها تقول لج حبيبتي ومادري شنو وبعد ما توصل لها الفلوس تتأخر بالطلبيه ولا اول مره تعاملت وياها تأخرت بس رديت طلبت منها طلبيه مره ثانيه حق اختي فشلتني طرشت لي قميص نوم ما طلبته لما رسلت لها رساله ان مب اهوه قميص النوم قالت اهوه بس لونه مختلف تصدقون عقيته عندي وشريت حق اختي واحد ثاني وما ردت علي مره ثانيه ولا استسمحت انها طرشت لي لون وديزاين ثاني لا اااااااا وياريت حلو الا حالته حاله و****لله تعرف نفسها لاني ما بقطع رزقها لاني بنت ناس وشايفه خير لا والقهر مسويه لها موقع لبضاعتها
مرحبا ..

اعتقد ان احنا كلنا كبار وعاقلين وفاهمين وعارفين الصح من الخطا ..
واذا نصبنا على احد فراح نستفيد بجم فلس بس شي طبيعي ما راح نتهنى فيهم لانهم فلوس حرام ..
شغلة ثانية الله يراقبنا ويشوف تصرفاتنا وكلش مو حلوة ان ننصب على احد ..
بالنسبة لي انا ابيع بالمنتدى مو لاني محتاجة لا بالعكس الحمدلله الخير موجود ولكن لمجرد ممارسة هواية وشغلة انا احب اسويها ..
فالحمدلله اني ما نصبت على احد والبنات اللي شرو مني ولا وحدة اشتكت ان مو عاجبها شي ..
يمكن ببعض الطلبات تاخرت بالتوصيل لكن الحمدلله الكل وصلتهم الاغراض ومحد اشتكى ..
موفقين يا بنات والله يهدي الجميع ان شاء الله
تسلمون خواتي على ردودكم

وان شاء الله الكل يستفيد

Dream22 ما قلتي لنا من هالعضوه؟
يا بنات أنا بصفتي مسوقه أنخدعت بصراحه

لأني سوقت لوحده ما بيني و بينها معرفه قويه

طلعت في الأخير ماخذه صور من موقع الاخت الجود طبعي

و الله أعلم أنها أخذتها من غير أذن

لكن السالفه طاحت براسي أنا

لأني أنا اللي سوقت لها

و أنا أعتذرت من كل الأخوات اللي طلبوا وحده وحده

و أعتذرت للأخت الجود طبعي في العام و الخاص حوالي عشر مرات