lgeet_roo7ee
lgeet_roo7ee
شرووووووووووق القمر مشكوره انا امي كانت تقص عند سوزي وعلى قولتك على المزاج مره يطلع روووعه ومره يجيب المرض ماتقولين هي وحده الي تقص وانا ماودي اقص انا ابي تسريحه ستايل تكون ناعمه
وماتفصرين يا شروووووووووق
درة في بيت ابوها
كل موظفات ساس مزاجيات خصوصا سوزي ونادية المغربي يعني على الحظ
وفيفيان حقت المكياج رايقة في التعامل بس مكياجها حبة فوق وحبة تحت
مرة طلعتني حلوة والمرة الثانية ماعرفت نفسي لكن ولا مرة حطت لي مثل مااتمنى
lgeet_roo7ee
lgeet_roo7ee
هلا دره في بيت ابوها يقولون جتهم وحده جديده للمكياج بس ففيان موجوده للحين وكنت ناويه اجرب احط مكياج عندهم بس بطلت شعر وشايله همه اخاف مايضبطونلي والله محتاره
درة في بيت ابوها
انا بصراحة يالقيت روحي مااحب شغلهم مع اني رحت لهم اكثر من عشر مرات , مااقدر اتخلف لأني اروح مع كل خالاتي وصديقاتي معاملتهم معانا ممتازة لكن مثل ماقلت لك شغلهم مو مضبوط في كل الاوقات وانا في المرات العشر على حظي ولا مرة عن خاطري طلعت عدل لو بالغلط والله اني احط مكياج احلى والكل يسألني عنه >>>>>>>>>> تسوي دعاية لنفسها
وبالنسبة للتساريح اذا رحنا كلنا مانسوي تساريح سشوار بس لأن جربنا التساريح وطلعت خرطي بس اشوف بعض البنات يمدحوه ليش لا الناس اذواق انتي روحي وجربي شغلهم حبيبتي وانشاء الله يعجبك وتشوفي اللي يسرك
sun_o0o_moon
sun_o0o_moon
هلا اختي..

انا مو من الشرقيه بس جربت ساس و بصراحه اقولك لا تكلفين نفسك و تروحين له ما عندهم ما عند جدتي مكياجهم كل الوجيه الطويل منهم و المربع الممطوط و المدور كلهم نفس الشيء تقل حاطين وجيهم في طحين..
و الشعر مو حلووو..
الا اذا كان شعرك حرير يهبل و بشرتك ناصعه تلق جربيهم بس اذا تبين تعديل و تجميل جربت النصف الآخر اللي بجنبه فرق السما عن الارض في المعامله و النتيجه..

و برضه روحي و شوفي بعيونك لأن نظرة الناس تختلف من شخص لشخص..
و بالتوفيق يا رب :)