السلام عليكم
لكل الاعضاء الكراااااااااااااااااااااااااااام
اليكم فكرة المشروع
المشروع المراد تكوينه ***** الله عليه الطلب بشكل كبير اد يعتبر *****ه ضرورة قصوى بالنسبة لمنطقةتعتبر اكثر رواجا بالمغرب وصلة وصل باكبر المناطق
المشروع يتطلب مبالغ مهمة كي يظهر الى الوجود بشكل مقبول ومرضي ويجلب اهتمام الناس اليه
المشروع ان قبل احد من الاعضاء به ا هلا وسهلالالا انه مخول لي صلا حيات عدة وتسهيلات بتمريره لكي يظهر الى الوجود وعلى الطرف التاني الجا نب المادي
لانه الدولة خولت للشباب تسهيلات عدة في جيمع المجلالات الادارية كي يخلق مشروع قا ئم بداته
لكل من لقى في نفسه هده الممزيات فليتفضل

فكرة المشروع كثير حلوة وليست بخافية عليكم يا اعضاء المنتدى
الى كل من حابب يستثمر بالمغرب بمشروع ناجح ومطلوب ارسال رسالة خاصة حتى ادكر له نوعية المشروع المطلوب
الرجاء الموضوع جااااااااااااااااد وعليه تسهيلات بالنسبة للوثايق والرخص وكل ما يتعلق بقيام المشروع على اكمل وجه
الرجاء للجادين فقط
والسلا م
17-02-1427 هـ, 03:32 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اختي اهلا وسهلا بك انا مغربية وحابة اعرف
وكدلك اطلب منك مساعدة و دي ****، الله اخد افكار لمشاريع الي ماشية بالمغرب مزيان و خصوصا الا كنتي تما و كنتي مغربية انا مدة عايشة برا المغرب و بغا لما نرجع ندير شي مشروع وحابي نعرف افكار وندرسها مزيان
كنشكرك بزاف مقدما على مساعدة ديالك اختي والا حبيت نتاوصلو على لخاص مرحبا و ونتعرفو اكتر معندي حتا مانع وانا كنشوف لمغربيات كاع ما كيدخلو هنا بزاف لانو اغلب واظيع هاد ركن كتهم دول لخليج و الاسهم
17-02-1427 هـ, 05:59 صباحاً

اختي الغالية
هلا فيكي
اقول با ي منطقة بالخارج تتواجدين
و****لله برد عليك عالخااااااااااااااااااااااص بالنسبة للمشاريع الي ممكن تمشي بالمغرب لانه المشاريع التي تطلع بالسوق الخليجي لا تتماشى بتاتا مع السوق المغربي كالصالونات او لتجميل او محلات البسكويت او الحضانات و غيرهاا لانها متواجدة بشكل كبير بالمغرب وبالتالي فيه احتكار للسوق الفرنسي لمعظم المحلات الخاصة بالتجميل لدلك اشوف انه المشاريع التي يعرضنها الاخوات لا تتماشى معنااا فنحن نحبد مشاريع من نوع اخر واكثر دينا مكية لكن وجدناا بان هده المشاريع تتطلب رسا ميل كبيرة كي تكون المردودية اكبر
اختي سا تواصل معك عالخااااااااااااااص كي اعطيكي فكرة بهدا الشيء
تشرفت بمرا سلتك يا مغربية يا بنت بلا دي الحبيب
20-02-1427 هـ, 03:38 مساءً

شكرا على ردك يا بنت بلادي ممكن تشوفي لخاص لقد بعت لك
21-02-1427 هـ, 12:46 مساءً

انا ايضا مغربية من شمال المغرب احب ان اتعرف عليكم اكثر ويمكن لك ان تبعثي لي على الخاص لاعرف فكرة المشروع ويمكن لك ايضا انت ان ترين عملي لقد قمت بالاشتراك في هذا المنتدى و طرح عملي وموقعي هنا . انتظر ردكم يا اخواتي المغربيات
21-02-1427 هـ, 02:02 مساءً

الساعة الآن 06:03 .