السلا م عليكم
اليوم اتشرف برسائلكم العدبة و****لله اكون عن ظنكم يا غاليات
اخباركم يا بنات المغرب الرقيقات ****لله باتم الصحة والعافية هههههههههه العافية مو تبع المغرب العافية تبع اهل العرب كلهم
اخواتي اسفة عن التاخير لظروف خارج عن ارادتي وستنتهي ***** الله يوم الايتنن بسفر العوائل الخليجيةالتي اقوم معها ببعض الامور هنا بالمغرب
فا تمنى منكم اخواتي تقبلوا اسفي وتاخري
الى الاخت ام سلطان حياك الله
قد ارسلت لك يا غالية طلبك عبر الخاص وانا انتظر اتصالك فهلا ومرحبا بيكي
الى الاخت Soolaf

بالنسبة لطلبك يا غالية سارد عليكي بالرد الشافي مع بداية الاسبوع هدا بعد سفر الضيوف
ولكن هناك استفسارت بالنسبة لطلبك
بالنسبة لمنطقة كازااا
هناك اماكن راقية وهناك اماكن متوسطة واخرى شعبية فاي المناطق تبغين طلبك
بالنسبة للشقق عالبحر ام في منطقة هاية
ام قرب محلات تجارية اعطني مواصفاتك بالتحديد
كدلك كم متر تحبين بالشقة
بالنسبة للفلل كم دور طابق اتنين تلات
اختي حددي طلبك بالتدقيق حتى يسهل علي المساعدة
بالنسبة لمراكش الشكل يختلف
مراكش مدينة عريقة وعمرانها يتسع يوما عن يوم
اعطني مواصفات با ي منطقة تبغين بالاحياء الشعبية قرب الاسواق الشعبية او بالمناطق الراقية كمنطقة كليز وشارع فرنسااا
ام عند الكوثر طريق الدار البيضاء
ام عن طريق ايت تورير نحو الجنوب
اختاري المنطقة وهلل تبغين بيت بحديقة ام شقة عادية واعطني مواصفاتك بالتدقيق عن مساحة البيت او الشقة او غيره
و****لله ابحث لك وارد عليك لكن مع بداية الاسبوع الجاي
الى الالاخت rkia1
اهلا بالرباطية منبع الصواب والدوق الرفيع اشخبارك ا****لله تك
وني لا باس عليك اختي ****لله انتي معناا وبينا وفينااا و****لله نتواصل بشكل متواصل بادن الله
الى الاخت مراكش ****لله سا بدا بانزال المشاريع التي تحدث عنها ولكن تتطلب رسا ميل كبيرة واظن انه نحن لا يمكن ان نباشرها بدون سند قوي وراس مال كبير
وخصوصا انا من المعطلين وكما شفتم ان وزير التشغيل اعطى امل ومبادرة للمعطلين بتقديم اوراق طلباتهم في التشغيل والمقا ولات الصغرى
ومن بين المشاريع التي اطمح اليها والتي سادكرها لا حقااااا تتطلب اموال با هضة عكس المبلغ الزهيد الدى اقرته الدولة في 25 مليون مغربية مبلغ زهيد بالمقارنة مع التطلعات والطموح ةنظرااا لصفة الغاء الضرائب على الاقل في 5 السنوات الاولى والمرونة في الوثائق هو ما شجعني للبحت عن راس مال قوي يساهم معنااا فيه
الدولة اعطت احقية الاشتراك بين اكثر من شخص وانا معي صديقة خريجة من 11 سنة اما انا فاربع سنوات مرت على تخرجي فقد قدمنا ملفنااا على اساس الشركة بالمشروع وانا اليوم حطيت هدا الموضوع حتى ارى تفا عل الاخوات سواء من المغرب او خارجه ولقد جا ءتني اتصالات من الخليج شتى بخصوص هدا الشان ولكن المشكلة انه المشاريع المقترحة اما لاتمشي مع الجو المغربي
او اننا لا نفهم فيهاااااااااااا ااااا يعني لا يمكن المخاطرة باموال الدولة التي *****الله ستكون دين على عاتقنا لمدة 3 سنوات قبل الاسترداد
لدلك انا لا ازل اتشا ور وبحث وعموما يا اخواتي فلما لالالالا نشكل جمعية وكل واحدة تقترح حسب منظورهاا المشاريع التي تطمح اليهااا ربما نجد شيء مشترك بيننا ونؤسسه
فالدولة اليوم اصبحت تساعد الشباب المتعطش والطموح وكلنا يد وحد ونطرق جميع الابواب فلم لالا نقوم كدلك ب***** معارض ونتوجه بها الى السوق الخارجي هدا في المستقبل بعد دراسة كل المعوقات
الى الاخت aziza28اتاسف شديد الاسف عن اغلاق منتداك واتمنى من الله ان تلقي حل مع دارة المنتدى و****لله بيصير خير او ممكن ترسلي لنا الرابط ونشاهد ما ابدعته اناملك الرقيقةوالسبب لاغلاق هو عدم سماح ادارة المنتدى الحبيب بالاعلان عن منتدى اخر داخل منتداها الا وهو عالم حواااااااااااء ولدك وجب اعلام ادارة المنتدى بالموضوع وشوفي شو هو الرد
اتمنى من الله ان تلقي حل لكي تبا شري معنااا فكرة طرح المشاريع
والسلام
اكذب عليك ان قلت بعدك شي عادي
اضحك وانا من جور الايام مجروح...
جرح توسط في حنايا فؤادي
وليت الجروح ضيوف يومين وتروح...
بعثر ورقنا هالزمان الرمادي
واصعب شئ على الانسان هي غربه الروح...

عزيزتي ayat91 انتظرك بفارغ الصبر ان تردي علية
و ادا لم يكن عندك مانع ان تخبريني كدلك عن الشقق التى سالت عنهم الاخت
ومواصفاتي انا كتالي لشقة
مدينية casa و تكون اماكن راقية و و حبدا لو تكون قرب المحلات التجارية
و تكون 4 غرف و 2 حمام حوالي 100 متر ارجو ان توافيني بالاسعار و كدلك التسهيلات مطروحة من قبل البنك للاناس الدين ليس لديهم ضمانات او مل مستقر
الى الاخت
روز هلا فيكي
اختي اتمنى ان تعدروني عن الرد عن اسئلتكم لين بداية الاسبوع اخلص مشواري مع ضيوفي الي من الخارج واكون جا هزة معكم لا ي استفسار
اتمنى ان تقبلوا ا اسفي وتعدروني لمدة 3او 4 ايام
واكون بينكم
اختكم ايات
جرح توسط في حنايا فؤادي

السلام عليكم يا مغربيات
كيدايرات ****لله بخير وعلى خير
ها اندا اعود بينكم اليوم بعد غياب 3 ايام عنكم وعن حكا ويكم الجميلة
لنبدا بسم الله على البحث عن التحدي وطرح افكاركم
كل واحدة تعطينا فكرتهااااا ونشوف مدى قا بليتها وماهي المعوقات التي ممكن تصا دفناا بتحقيقهاااا
بالنسبة للاخوات الاتي سالنني عن اسعار الشقق فهي تختلف من منطقة لاخرى وحسب الموقع
ففي منطقة الدار البيضاء بالاحياء الراقية وجدت شقق باسعااااااااااا اااااااار خيالية ممكن تجيب عمارة بمنطقة تانية
الاسعار تترواح ما بين30 مليون و300 مليون مغربي والمساحةمابين 100 متر الى 500 متر
يعني المتر ممكن بيطلع مليونين ونص وفيه مناطق المتر فيها ب40 الف للمتر يعني ممكن الشقة بتطلع ب150 مليون مغربي وهيك في الارتفاع حسب المناطق الراقية بنواحي المعاريف ومنطقة عين الدثاب ومنطقة مارينااا الدار البيضاء وفيه مناطق اقل يعني ممكن تلاقين الشقة ب30 مليون بس بمنطقة حلوة لكن اقل رقياا من المناطق الهاي لا يف الي نبغاهااااا
بمنطقة مراكش هناك اقامات خيالية انشئت للسياحةعلى شكلل فلل او على شكل شقق راقية السعر فيها حسب المتر وحسب المكان الي تحبيه وعلى الواجهة التي تختارينهاااا وعموما الاسعار بمراكش كدلك لا تختلف عن الدرا البيضاااااااااا اااء فيها من 20 مليون الى 250 الى 300 مليون
حسب الشكل الهندسي والزحرفة والموقع والحدائق لانه انشئت فلل تسمى La palemeraisوهي على شكل اقامات وفلل سيا حية خيالية من الف ليلة وليلة هي التي تنطبق عليهااا المواصفات
بالنسبة لمنطكقة مراكش يبقى السعر عادي ممكن حسب فلوسك تقدرين تبحثين عن الشقة التي تبغي وكلما طمحتي الى الاحسن كلما اضفتي قلوس كي تنعمي بالافضل
جرح توسط في حنايا فؤادي

الى الاخت rose75
ختي بالنسبة لك الشقق موجودة بسيدي معروف تعطي تسهيلاتفي الاداء ههناك الشقق مابين 100 متر و150 متر و200 مترتبدا من 25 مليون مغربي وما فوق البنك هو المكلف بدراسة وضعيتك بالاداء حيت يعطكي تسهيلات كثيرة تتلاءم مع وضعك والاوراق المقدمة من طرفك اليه الشقق هدي جاءت في ملتقى الطرق بين مرجان الدار البيضاء وماكرو واكبر مكاتب الشغل بParck techniqueومعظم الشركات الاجنبية والمغربية على طريق بوزكورة وكاليفورنيااا
حيث هناك العيش الرغيد وقرب لكل الاتجاهات ومن القطار والمطار وسيارات الاجرة
هناك منطقة السباتة على طريق مديونة هناك شقق جميلة وبتجهيز جيد ا جداااا ا الشقق مابين 70 متر الى 200 متر تتراوح الاسعار ما بين 25 مليون الى 80 مليون مغربي بالملكية المشتركةمع حقك بالسطح حيث لك جانب ملكك
عموما الاسعاااااااااا اااااااااااار تبدا من 25 مليون وهي بالتصاعد كلما كانت الامتار اكثر كلما كان السعر اغلى وكلما كانت المنطقة اكثر رقيااا كلما كان الغلاء الطافح بالاسعار متواجد
سلام
جرح توسط في حنايا فؤادي

الساعة الآن 04:45 .