ربي يفررج عليه الحين الامارات صارت تشدد ع الجنسيه يعني لو اماراتي جان حصل

ربي يسااعده اكيييد بيحصل شي احسن من ترك شي لله عوضه الله بشي من حيث لايحتسب

UAE_forever
ايوة فعلا معاك حق ..وكل انسان ما بياخد الا رزقه اللي مكتوب له ...نحن ما علينا الا السعي والله هو الموفق
يا حبيبتي ربنا ينولك كل ما تتمنيه ان شاء الله ...ويشفي ويعافيكي ....بالف صحة ..الف لا بأس عليكي
اختي طيب هو يراجع الجرايد العربية و الاجنبية لأنهم دايما يحطون اعلانات يطلبون فيها محاسبين و موظفين في قسم المبيعات (مثل ما هو واضح من خبرة اخوك) ..
الاولي وهي انه بخصوص هذا الموضوع انه من ناحية وظائف النت مثل موقع بيات ووظائف و..و... لا اح بيرد ..يرسلوا بس الوظائف الملائمة للسي في او السيرة الذاتيه ...وهو بالفعل بيشتري جرائد مثل البيان.. الخليج ..الوسيط .....والتوفيق في النهاية علي الله

الثانية :انه والله العظيم هو ما يعرف انه حاليا سيرة الذاتيه .....معروضة الان بحواء

الثالثة :ان سبب طرحي للموضوع هو يمكن يكون احد من الاخوات بتعرف زوجها .او اخوها او ابيها او اي احد من معارفها عنده وظيفة شاغرة ..... ...احيانا بتصادف يكون في وظيفة شاغرة ....ولسه ما وجدوا احد يشغلها !!!
اني انا شخصيا ما كنت متوقعة اكثر من رد او اثنين ...مجرد تفاعل الاخوات معي في حل مشكلة ..بارك الله فيهن لمجرد بس الرد والله .
لانه بصراحة ..انا كنت متوقعة الموضوع يتحذف ..وكنت بشوف بعض مواضيع محذوفه لبعض الاخوات كنت بحس ان احد صفعني علي وجهي ..لما بشوف موضوع محذوف ...وكنت اقول ليه ...هما كتبوا ايه وبعد ما كتبته ندمت ... بس بارك اللي في البنات اللي حبوا يطمنوني واللي وجهوا لي النصيحة
المهم اني بس كنتبت الموضوع لا تكليف لاحد لا سمح الله...بس للي منكن اللي بتعرف مكان وظيفة شاغر ووفق الله الجميع ..في اللي يتمنوه
الله يرزقه بشغل مربح و مريح يا رب

و من ترك شيئا لله عوضه الله بخير منه

لو كان شي بيدي كنت بسويه

و ان شاء الله الاخوات يساعدونج
[IMG]http://********.net/upload//uploads/images/********-9e003a57dc.jpg[/IMG]

الساعة الآن 02:34 .