قال تعالى : "ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآياتٍ لقوم يتفكرون " (سورة الروم - الآية 21)

الحب الأبدي هو حلم كل زوجة مع زوجها وهو منتهى غاية الرجل من حياته الزوجية أيضاً ، وكثيراً منا يبحث عن هذا الحب ويتمنى أن يعيشه أبد الدهر ، ويرخص لذلك الغالي والثمين حيث أنه لا شيء أثمن وأغلى من الحب والمودة بين الزوجين.
ولكن مع ظروف الحياة المتنوعة ، واختلاف شخصيات الأزواج والزوجات ، فقد الكثيرون استمرارية الحب في حياتهم ، وأهملت الكثيرات البحث عن طرق ووسائل المحافظة عليه.
قد تستطيع الزوجة اختلاق كلمة حب أو همسة حب أو لمسة حب أو ليلة حب أو أشهر حب .. ولكن أن تخلق حب أبدي ! .. هنا الأمر يكون أصعب ، بل قد يكون المستحيل في عيون الكثيرات.



هل تريدين أن يحبك زوجك وتحبينه للأبد ؟

فكرة "حبي الأبدي" هي عبارة عن شكل تصميمي لقطعة ديكور يتم تنفيذها في غرفة نومكِ ، وهي الملاذ الأخير لصنع الحب بطريقة علمية ونفسية وعاطفية مثيرة للإهتمام والتنفيذ ومدروسة.
فكرة حبي الأبدي .. موجهة إلى حبيبك وشريك حياتك .. إنه زوجك الغالي ، حيث أن فكرتنا هي الأولى من نوعها ، والتي تمت دراستها من زوايا متعددة لتحقق نسبة نجاح عالية بين الأزواج في توثيق الحب بينهم وبطريقة لطيفة ورومانسية وأبدية والتي ستقومين بتنفيذها في غرفة نومك .قيمة هذه الفكرة هي فقط 450 ريال سعودي ، حيث يتم دفع المبلغ لتصلك الفكرة على بريدك الإلكتروني أو بأي طريقة تختارينها ، فلا يكون أمامك سوى تنفيذها. اللي تبي تراسلني انا مندوبتهم الله يوفق الجميع لكل مايحبه الله ويرضاه . ويجعل ايامكم كلها حب وسعاده ...

اختكم ام نايف .
18-02-1427 هـ, 07:59 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
للرفع ....
18-02-1427 هـ, 09:51 صباحاً
 
طيب بنات شرايكم كل وحده تدفع 10 ريال ونتشارك بالفكره اللي موافقه ترد
سلاااااااام
18-02-1427 هـ, 09:59 صباحاً
 
سلام

هلا اختي امل عمري شيكي على الخاص واللي يبحث عن التميز في الحياه الزوجيه والحب

الابدي لا يطلب ان يشاركه احد في ذلك كوني متميزه وعندنا افكار جدا مدروسه وعلميه ,,,,
18-02-1427 هـ, 10:15 صباحاً
 
للرفع بناااااااااااات حب حقيقي مزروع بوسط القلب من غير تزييف او مجامله لحقووووووو

وطلب الفكره وبادري بتنفيذه واسعدي بحياه زوجيه بنيانئها الحب ولا غير الحب تميزي في

حياتكِ الخاصه باقل تكلفه بناااااااااااااااات الفتره محدود والايام معدوده فكوني من الاوائل

معنا لترتقي في حياتكِ الخاصه وتسعدي .......
18-02-1427 هـ, 04:31 مساءً
 


الساعة الآن 06:51 .