بنات السلطنة المتزوجات والمقبلات لانجري ابو لمبة وملابس داخلية بالنكهات دشو وشوفوا

سوق عالم حواء التجاري

اخواتي بنات اللسطنة الحبيبة بناء علي مراسلة اخوات كثيرات لي عشان اوفرلهم اغراض المتزوجات الرومانسية
هذي اول طلبية اجمع فيها طلبيات الاخوات من الانجري ابولمبة وملابس الداخلية بالنكهات وهي فعلا اغراض رائعة للمتزوجات او المقبلات علي الزواج فيها كثير من الرومانسية
لذلك انا صرت مندوبة الاخت جوود واي طلبات تبونها من اغراض الاخت جوود انا بوفرها لكم باذن الله تعالي

اولا الانجري ابو لمبة
وهذا اقتباس من م, ضوع الاخت جوود عن الانجري ابو لمبة وفعلا الانجري فكرته غريبة وحلوة انا شفته وعجبني بس مايصلحلي يصلح للمتزوجات :27: لاانكت بعد

بالنسبة لاسعار الانجري ابو لمبة 14 ريال عماني مع اجرة التوصيل وتكاليف الشحن وامور التحويل وعمولة التحويل والله يشهد علي كلامي اني مازودت بالاسعار والحمدلله اكتفي بعمولة بسيطة المهم عندي اني اوفرلكم اغراضكم وفي بنات تعاملو وياي من قبل ويعرفون هالشي والحمدلله
اي وحدة تبي تشوف الانجري برسله لها علي الخاص وفي منه الوان وراح توصل عند الاخت تشكيلات جديدة بعرضها عليكم بعد رجوعي من السفر لاني بسافر للعلاج بعد كم يوم باذن الله تعالي

ثانيا الملابس الداخلية بالنكهات شوفوها يامتزوجات يمكن تعجبكم ونفس الشي سعرها 14 ريال عماني للقطعة وفي تخفيضات الي تاخذ اكث رمن قطعة علي حسب الطلب ولي تبي تشوفهم تراسلني علي الخاص بس حاليا مو متوفرة الصور لما تتوفر ارسلهم

ثالثا في شنط واغراض ثانية عند الاخت جوود بعرضها عليكم بمرات جاية بس هاه نشوف طلباتكم بالاول
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عمر العماني
شلونج همسات

انتي ثقه ولا عليج كلام ابد ............... ربي يوفقك دنيا واخره.

يالغاليه ممكن ترسليلي صور البضاعه اللي عندك .

وتروحين وتردين لنا سالمه غانمه يااااارب العالمين.
(أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الغاليه همسات عاجلا غير آجلا يارب العالمين)
@عاطفة@
@عاطفة@
الله يوفقك همسات
ويرجعك بالسلامة
هنايف
هنايف
بليز ابي الصور على الخاص لو سمحتي
مثائل
مثائل
يا الغاليـة همسات بغيت أشوف الصور
وما تشوفين شر يا الغاليـة .. تروحي وتردي بالسلامة يا رب
همسات الجنون
همسات الجنون
شلونج همسات انتي ثقه ولا عليج كلام ابد ............... ربي يوفقك دنيا واخره. يالغاليه ممكن ترسليلي صور البضاعه اللي عندك . وتروحين وتردين لنا سالمه غانمه يااااارب العالمين. (أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الغاليه همسات عاجلا غير آجلا يارب العالمين)
شلونج همسات انتي ثقه ولا عليج كلام ابد ............... ربي يوفقك دنيا واخره. يالغاليه ممكن...
هلا اختي ومشكورة علي دعواتك الحلوة
وبرسلك التفاصيل والصور وشوفيها اتمني تعجبك