##ريانة العود##

^
^
هذا الكريم تستخدمه خويتي.. :)

فواااحة الريف
اه اه اه الحال من بعضه اختي انشالله البنات يفيدونا والله زوجي كل يهزاني على يديني
اه اه اه الحال من بعضه اختي انشالله البنات يفيدونا والله زوجي كل يهزاني على يديني
الله يعطيك العافيه وان شاء الله تستفيدين من نصايح البنات
لكن انا الحمد ماقالي شيء عنهم يمكن ماحس :D ..
فواااحة الريف
افالون المبيض
افالون المبيض
هلا والله اختي مرووج لكن مابغى شيء يبيض من كذا انا ماني سمرا لكن ودي بشء يقشر الطبقه اللي فوق :( ,,
على العموم مشكوره .. :)
فواااحة الريف
سوي خلطة جليسوليد مع ليمون وخليها في المطبخ وكل ماغسلت المواعيين دهني ايدك ....
سوي خلطة جليسوليد مع ليمون وخليها في المطبخ وكل ماغسلت المواعيين دهني ايدك ....
هلا اختي اصايل .لكن ماعندنا جليسوليد حتى البقالات العربيه ماحصلت فيها :icon33: :(
فواااحة الريف
عزيزتي فواحه الريف انا بقوللك على شي يخلي ايدينك ناعممممممممممممممممه من اول مرة ومع الاستمرار يبيض ان شاء الله اذا دخلتي تتروشين خلي الماي حار نوعا ما وخلي جسمك يتبلل شوي اوكي بعدين خذي ليمونه صفره وافركي فيها ايدينك كويس بتحسين بازيت اللي فيها اوكي بعد كذا في سكراب اسمه ملح الحليب يوكو سابا اعملي فية سكراب لايدينك واي محل تبين اوكي وبعد كذا لما تطلعين من الحمام ادهني ايديك بدوف بودي سيلك وشوفي النعوووووومه وهذه الطريقه مو بس لايدك لكل الجسم ومفيده جدا لاعقاب القدمين بس هنا حطي فازلين الخاص بالاعقاب ((طلعت عن الموضوع سوري)) ولا تغسلين المواعين من غير قفازات ترى ايديك بتخشن وهلا الله هلا الله بالكريمات والجلسرين لا تتركين ايدك تجف ابد ترى الجفاف هو اللي يسمر وترى كلام اصايل صحيح ميه بالميه طبقيه &good luck<<<<<ترى قاعده اعطيك معلومات تفيدك بالغربه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عزيزتي فواحه الريف انا بقوللك على شي يخلي ايدينك ناعممممممممممممممممه من اول مرة ومع الاستمرار...
مشكوره اختي سموكـــــــه ..
الله يعطيك العافيه لكن اتمنى احصله بامريكا >>>
مشكلتي اني بامريكا :icon33: