مساء الخير انا عرفت المراه يلي تبيع منتجات حراز بالعين يلي تريد رقمها تخبرني وانا بعطيها الرقم اوكيه بنسبه عني انا اشتريت من عندها كريم الانوثه لتكبير الصدر وكريم العروسه وكلهم حلوين والحين طلبت منها قناع االطين البركاني فيه بنت في المنتدي مدحته قلت بجربه
اما كريم الانوثه فعلا رائع بحس صدري بدايكبر شوي بس مب ذاك الذود بس الحين انا مستمره عليه لين مااجيب نتجه ان شاء الله اما العروسه بعد رائع
وكل منتجات حراز احسها رائعه

بنات بليز ادعولي بزوج صالح قريب
مشكورة يا اختي على الموضوع بس ممكن تقوليلي معلومات اكثر عن كريم الأنوثة وهل فحصتيه في مختبر وتأكتي من مكوناته ...و بعدين هل ممكن المرضعة تستخدمه ؟؟؟ ارجو منك الرد انا استخدمه كريم العروسة وصراحه ممتاز
ادعولي الله يرزقني بولد صالح كامل الخلق والخلقه
مرحبا اختي الصراحه سوري لاني تاخرت عليج برد بالنسبه لكريم الانوثه مافحصته الصراحه بس يلي مكتوب كله اشياء طبيعيه وكلهم يقولون انه طبيعي اما بالنسبه انه زين فهو زين حاليا انا استخدمه يعني احس انه شوي كبر بس يمكن مع الاستمرار تبان النتجه بس انا خايفه بعدين يرد مثل اول ماادري الصراحه بس حاليا عطاي نتائج مرضيه بالنسبه للمراه المرضعه ماانصحج تستخدميه بعد الرضاعه تقدري تستخدميه هذا يلي ااقدر اوقوله لج بس اكيد المراه المرضعه تحاول تتجنب الكريمات
بنات بليز ادعولي بزوج صالح قريب
ممكن الرقم اختي لو ماعليج امر
اقتباس مشاركة  (جمال الخليج)
مرحبا اختي الصراحه سوري لاني تاخرت عليج برد بالنسبه لكريم الانوثه مافحصته الصراحه بس يلي مكتوب كله اشياء طبيعيه وكلهم يقولون انه طبيعي اما بالنسبه انه زين فهو زين حاليا انا استخدمه يعني احس انه شوي كبر بس يمكن مع الاستمرار تبان النتجه بس انا خايفه بعدين يرد مثل اول ماادري الصراحه بس حاليا عطاي نتائج مرضيه بالنسبه للمراه المرضعه ماانصحج تستخدميه بعد الرضاعه تقدري تستخدميه هذا يلي ااقدر اوقوله لج بس اكيد المراه المرضعه تحاول تتجنب الكريمات
مشكورة اختي على الرد جزاج الله خير
ادعولي الله يرزقني بولد صالح كامل الخلق والخلقه

الساعة الآن 09:37 .