السلام عليكم خواتي

اشحالكن ان شا الله طيبات

اليوم اريد اكلمكم عن العينات اللي خذيتها من عند الاخت غياهب واللي كانت عاضتنهم لفترة محدودة بس علشان الكل يتعرف على عينات البخور اللي تبيعهم ما شا الله

وما شا الله في خلال اسبوع وصلتني العينات والمفروض اني من زمان اكون كاتبة عن الموضوع بس كانت عندي شوية ضروف بس الحمد لله كل شي تمام وبخير ان شا الله

المهم العينات اللي ارسلتها لي الخت غياهب كانت كالتالي :

&& شجون &&

&& رتاج &&

&& العنود &&

&& رهيب &&

&& فرح &&

&& الامارات &&

&& شوق &&

&&حناين &&

&& عذاري &&

&& سارة &&

&& اميرة &&

&& الريم &&

والصراحة وبكل امانة كل دخون منهم احلى من الثاني لدرجة اني قعدت يمكن اسبوع لغاية ما حددت انا شو اريد بالضبط كبداية طبعا وان شا الله لما اخلص المجموعة اللي عندي الحين راح اخذ من عندها مرة ثانية لان دخونها مرررررررررررررررررة حلو وما شا الله كل واحد فيهم وله ريحته الخاصة فيه يعني ما تلاقون اثنين يتشابهون

وانا اللي اخذته منها كان :

&& رتاج && اللي انا مت عليه

&& سارة &&
= وهذيلا الاثنين الصراحة انصدمت فيهم يعني كانت ريحتهم مرررة مرررة احلى من العينة؟!
&& اميرة &&

المهم انا كتبت هذا الموضوع علشان اقولكم عن العينات اللي خذيتها من عند اخت خلوقه وذوووق واااايد وتعاملها ما شا الله روووعة والمفروض اني اكتب الموضوع من زمان لانه كان بمثابة الامانة عندي يعني الحرمة ما شا الله تعنت وسوت عينات وارسلتها حقي علشان اقولكم كيف ريحتهم بكل امانة وصدق بس الضروف شوي كانت صعبة في الفترة اللي مضت بس ان شا الله انها تكون اخر الاحزان

بس ان شا الله اني اكون خلصت ذمتي قدام رب العباد وقدامها وقدامكم وان شا الله ان الجميع يستفيدون من الموضوع ومن أي موضوع انا اكتبه

والله يوفق الجميع ان شا الله دووووووووووم

اختكم في الله

ام ناصر
حشى خواتي شو بلاكم ولا حتى كلمة بالتوفيق على العموم انا كنت حابة افيدكم على العموم مشكوووورات على التطنيش

اختكم في الله

ام ناصر
حبيبيتي يمكن محد شاف الموضوع ...............
والله يوفقج ويوفقها وهي تستاهل كل خير.........................
السلام عليكم

هلا اختي الغلـــــــــا اشحالج ان شا الله طيبة

تسلمين حبيبتي على مرورج الكريم والله يوفق الجميع ان شا الله

اختكم في الله

ام ناصر
الله يوفقها ,,

وانا طلبت منها عينات ,, بس اللين اللحين ,, ما ردت عليه ,,

الساعة الآن 03:43 .