eRosalind
eRosalind
الله يجزاااااااااااااااكم خير الى سمع عن الوظايف لا يبخل علينا ابى رقم تيلفون او وين الجامعه ؟؟؟ واذا فية وظايف وين التقديم انتظررررررررررررركم
الله يجزاااااااااااااااكم خير الى سمع عن الوظايف لا يبخل علينا ابى رقم تيلفون او وين الجامعه...
والله اللي اعرفة انهم فاتحين الدراسة فيها كليتين بناتية ..

تخيلي السنة بـ 40 الف ريال..

الله يفتح علينا
عطر الـــورد
عطر الـــورد
ما سمعتوا عن وظايف بالمدينة يا بنات ؟
نجود 2006
نجود 2006
الله يجزاااااااااااااااكم خير الى سمع عن الوظايف لا يبخل علينا ابى رقم تيلفون او وين الجامعه ؟؟؟ واذا فية وظايف وين التقديم انتظررررررررررررركم
الله يجزاااااااااااااااكم خير الى سمع عن الوظايف لا يبخل علينا ابى رقم تيلفون او وين الجامعه...
هلا اختى

بس انا ما سئلت عن الدراسة

انا سئلت عن التوظيف فيها

شكرا
همسه الخبر
همسه الخبر
السلام عليكم
كيفكم يالغاليات.......حبيت اكتب هالموضوع لان الصيف قرب وهو موجه خصيصا لبنات الشرقيه اللي راح يبقون بالصيف بالشرقيه نبي نكتب اسماء المراكز الصيفيه او المعاهد او الشركات الي ممكن نلاقي من خلالها وظيفة بالصيف فياريت نتساعد يهالموضوع ويكون لنا ملف هنا او بقسم ركن سيدات الاعمال على العموم انا معلمة حاسب يعني ممكن اعطي دورات اودروس خاصه للي تحب بالبيت
انتظر ردودكم يالغاليات :26:
deely
deely
السلام عليكم كيفكم يالغاليات.......حبيت اكتب هالموضوع لان الصيف قرب وهو موجه خصيصا لبنات الشرقيه اللي راح يبقون بالصيف بالشرقيه نبي نكتب اسماء المراكز الصيفيه او المعاهد او الشركات الي ممكن نلاقي من خلالها وظيفة بالصيف فياريت نتساعد يهالموضوع ويكون لنا ملف هنا او بقسم ركن سيدات الاعمال على العموم انا معلمة حاسب يعني ممكن اعطي دورات اودروس خاصه للي تحب بالبيت انتظر ردودكم يالغاليات :26:
السلام عليكم كيفكم يالغاليات.......حبيت اكتب هالموضوع لان الصيف قرب وهو موجه خصيصا لبنات...
بالتوفيق يالغالية