يامعشر بنات حواء إذا سمعتوا اوحتى شميتوا خبر عن وظائف بالطائف ارسلوا لي على الخاص ودمتم سالمين
اعلن صندوق الموارد البشرية عن بدء التسجيل في برنامج تهيئة طالبات العمل في القطاع الخاص للمسار الثاني ، والذي يقدمه الصندوق مجانا اعتبارا من اليوم . وطالب الصندوق من كافة الفتيات المؤهلات الراغبات في العمل بالقطاع الخاص بتسجيل بياناتهن عبر موقع الصندوق الإلكتروني او عن طريق شركة الخليج للتدريب والتعليم ومعاهد العالمية للحاسب والتقنية ومركز الحصان الاهلي ومعهد البسام للحاسب واللغات ومركز العين للتدريب والتطوير ومركز العالم الجديد وشروق الفجر للتدريب النسائي ومعهد ايتانا النسائي ومعهد القمة السعودي والمركز الثقافي للسيدات ومعاهد العالمية للحاسب والتقنية. وكانت الغرفة التجارية الصناعية بالشرقية قد تلقت اكثر من 2000 طلب للتوظيف النسائي في برنامج صندوق الموارد البشرية عبر موقعها الالكتروني او بالتقديم المباشر.. ويجري حاليا حصر الطلبات المقدمة وفق التخصصات والمستويات التعليمية تمهيدا لارسالها لصندوق الموارد البشرية الذي يستعد حاليا لاعداد برامج تدريبية خاصة يتلقاها المتقدمات للعمل.
واكد مساعد امين عام غرفة المنطقة الشرقية للشؤون الداخلية عدنان النعيم ان مركز سيدات الاعمال بالغرفة سيعمل على توجيه الطلبات التي تلقاها في الفترة الماضية الى اصحاب وملاك المحلات مشيرا الى ان الرابط الالكتروني الذي انشأته الغرفة لتلقي طلبات التوظيف وفر قناة جيدة وحلقة اتصال بين الراغبات في العمل والقطاع الخاص التجاري
سلالالام
كيفكم بنات

ياقماري في وحده وصتني تبغى وحده تسوي دورات طبخ وتززين وطبعا لازم تكون متمكنه وممتازه
لانها حتشتغل بمكان معروف طبعا بالمدينه المنوره

فالي تبغى او تعرف احد ترسلي اسمها ورقمها على الخاص علشان اعطيهم لالاداره يكلموها

ارسلو خاص انا مو متابعه هنا
مشكوره ياقمر

والله انا ابغى الفايده للبنات الي يبغو وظايف
والله يوفقهم
سلالالام
كيفكم بنات

ياقماري في وحده وصتني تبغى وحده تسوي دورات طبخ وتززين وطبعا لازم تكون متمكنه وممتازه
لانها حتشتغل بمكان معروف طبعا بالمدينه المنوره

فالي تبغى او تعرف احد ترسلي اسمها ورقمها على الخاص علشان اعطيهم لالاداره يكلموها

ارسلو خاص انا مو متابعه هنا

الساعة الآن 12:39 .