انا معي كليه قسم كيمياء في المنطقه الشر قيه في الجبيل
بناات
عندي دبلوم حاااااااااسب
ساعدوني
ادا في مكان يبون سكرتيره او اداريه او مدري شنو المهم بدي اشتغل
الشرقيه
السلام عليكم بنات كيفكم

انا ابي اسالكم من عندها دوره تجميل او حابه تشتغل كوافيره او خياطه في مشغل انا عندي مشغل جديد بالروضه بس لسه ماجبت عاملات فالله يعافيكم اللي تعرف في التجميل او تعرف كوافيره او خياطه ممكن تشتغل عندي تدلني عليها ومالها الا الدعاء والاجر وشكرا......
اللي تعرف تراسلني عالخاص لان صفحاتكم كثيره......
رددي دائما
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته..

رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء
اقتباس مشاركة  (Malena)
بنات اللي سجلوا بهالموقع
www.hawaajobs.com
احد منكم لقى وظيفة او راسلوه عن وظيفة بالسعودية ؟
تدرون انا وش سووا فيني .. مو صح اذا سجلنا يرسلون معلوماتنا لشركتين كتوصية ؟
أنا مسوين لي توصية عند شركة بمصر !!! وانا وش يوديني مصر !
مو الموقع سعودي ؟ وشلون يسويلنا توصيات بمصر !! الحمدلله اني ما دفعت لهم بس
هلا بك احتي
يسعدلي مساك

بعد ما قريت هجومك على موقع وظائف حواء والي كنت انا عكسك تماماً فكنت في كل موضوع احط لهم خبر حتى تلاقين في توقيعي رابط لهم لاني اضن بهم الخير.

لكن بعد ما شفت هجومك قلت لنفسي شكلي قاعده اسوي دعاية مجانية لموقع لا يحسن تسويق السيرة الذاتية.

قلت لنفسي خل اسأل الموقع عشان ما اظلمهم فكانت هذه رسالتي لهم :

اقتباس مشاركة
السلام عليكم
يشاع في موقع عالم حواء خبر انكم قمتم بعمل تسويق لسيرة احد المشاركات لاحد الشركات في مصر في احد المواضيع في المنتدى ! رغم ان موقعكم سعودي والمشتركة سعودية !
ما ردكم على ذلك لاني اريد ان ابري ذمتي فانا اضع رابطاً لكم في توقيعي واخشى ان اكون خادعة لكل من تشاهد التوقيع.

مصممة عالم حواء

وجاء ردهم كما يلي :

اقتباس مشاركة
السيدة / مصممة عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

نشكرك على تنبيهك وعلى حرصك في عدم غش الناس وعلى نقلك لهذا الأمر إلينا.

بداية نفيدك بأن الجهات التي نتواصل معها هي سعودية وفي السعودية، انه من المكلف علينا ان نسوق السير الذاتيه خارج السعودية، ماهي الفائدة التي سنجنيها من تسويق سيرة ذاتية غير مدفوعة وللخارج ولمواطنه سعودية مقيمة مقيمة بالسعودية ايضاً؟

قد يكون في الامر لبس ما فقد تكون الاخت التي تزعم ذلك قد اشتركت كذلك في موقع اخر غير سعودي او ان هذه الجهة المصرية حصلت على سيرتها بطريقة ما تسأل عنها هذه الشركة.

على اي حال ان الامر هو كذب علينا دون تحري ولا تلام كاتبة هذا الموضوع بأي حال فأقل تقدير كان من المفترض ان تتحق من الامر قبل الهجوم علينا.

كل ما نقوله هو حسبنا الله ونعم الوكيل.

مرة اخرى نشكرك على النقل، وجزاكم الله خير.

إدارة موقع وظائف حواء
بعد ردهم المقتع شكرت لهم وقلت في نفسي الحمد لله ان إدارة الموقع لم تخيب الضن بها، وان ما ورد منك ما هو الإ لبس في الموضوع فسيرتك الذاتية لا اضن انه لا يوجد غير هذا الموقع يعرفها.

عموماً اشكرك جزيل الشكر على تنيهك وبحول الله تجدين لك وظيفة ليس في السعودية فقط بل وفي مدينتك والحي كذلك

اللهم تجاوز عني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا معي شهاده دبلوم برمجة حاسب الي سنتين
وشهاده معارف وشهاده سكرتارية وكمان مستوين
انجليزي وكلها الحمدلله بتقدير امتياز اتمنى اشتغل بالادارة
سواء بالبنوك او اي مكان واتمنى ادارة اكتر من التدريس
وياريت تلاقولي وظيفه علشان عنجد طفشت من جلسة البيت
ومشكورين وتقبلوا تحيتى لكم

الساعة الآن 10:57 .