بكالوريوس رياض أطفال ودبلوم سكرتاريه ودورة حاسب آلي..
فيه وظيفه؟
الله يجزاها خير اللي تلقى لي وظيفه تراي تعبت لي كم سنه وأنا آخذ دورات منوعه بدون فايده
ياليت تساعدوني
احد عنده فكرة عن موعد التعاقد عتلى بند محو الامية في مكة

قريت اعلانات اغلب المناطق

مكتنا مالها في الطيب نصيب
تعلن الإدارة العامة للتدريب بوزارة العمل المشترك بالمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني إلى كافة الفتيات الغير موظفات وحاملات الشهادة الثانوية العامة ومافوق عن بدء التسجيل في البرامج التالية في كل من : الرياض , جدة , المدينة المنورة , القصيم , المنطقة الشرقية
وعلى الراغبة بالتقدم ضرورة التقدم إلى المعاهد والمراكز التدريبية المعتمدة الموضحة بياناتها أدناه للتسجيل خلال الفترة من 26/6/1427 إلى 29/6/1427 هل في العقل من يصدق ثلاث ايام فقط تسجيل بجد يعقل ومن غير حتى اعلان قووووي اليوم اللي سمعت فيه انتهى لي 8 سنوات من تخرجت بكالريوس دبلوم عدة دورات والسنه احس بفقدان الامل بشكل قوي اني خلص تقاعدت قبل مااتوظف والله المستعان
اقتباس مشاركة  (مووواهب)
احد عنده فكرة عن موعد التعاقد عتلى بند محو الامية في مكة

قريت اعلانات اغلب المناطق

مكتنا مالها في الطيب نصيب
ياحياتي تبغين فكره يعني علشان تتوظفين انا اقولك عندك واسطه احد يقرب لك في الرئاسه تتوظفين ولو انت من المجتهدات وماتعرفين احد اتوكلي على اللي عينها ماتنام ومعظم الاعلانات موظفات وخالصااات من واقع ملموس والله اني شفتهم بعيوني في الديوان يخيرونهم بااي منطقه تحبون ورمزمعين يوضع في الاستمار ه لكن ارجع واقول حسبي الله ونعم الوكيل
حبيبتي ...التوظيف بهذا البند تم الغائه...ولايعمل به حاليا...حتى البعض الغوا عقدة وجلس في البيت..نزل الان على بند الاجر بالساعة..هذا بالشرقية...المناطق الاخرى لاعلم لي لكن كل منطقةوظروفها

الساعة الآن 03:03 .