مررررررررحبا وكل عام وانتم بخير ...انا من المحبين للطباعة ولعروض الباوربوينت واتمنى الوفيق لي وللجميع باذنه سبحانه ..حيث انني خريجة محاسبة من كلية العلوم الادارية واحمل ايضا شهادة دبلوم تشغيل شبكات..فمن لديه الرغبة لطباعة اي بحث ارجو مراسلتي..ولكم جزيل الشكر
26-09-1427 هـ, 05:27 صباحاً

مطلوب مندوبات لشركة ماي واي
اذا جمعتي انتي ومندوباتك في كل شهر
500-999 المكافأة 35-100
1000-1999 المكافأة 112-250
2000-3999 المكافأة 280-560
وكل ما زادة النقاط زادة المكافأة
غير انك تكسبي في كل 200 ريال تبيعيها
مكسبك 60 ريال
تحصلي عليه بالخصم
26-09-1427 هـ, 08:12 صباحاً

بنات الشرقيه

مطلوب كوافيره ماهره
26-09-1427 هـ, 10:25 صباحاً

انا خريجية ادب انجليزي
ومعي دورة كمبيوتر طباعة وبوربوينت وغيرها
ابغى وظيفة بالرياض بالشمال قربيةمن بيتي او اي شغل بيتوتي اهم شي ابغى فلوس آخر الشهر>>>صريحة جدا
لأ الصراحة ابغى اذبح وقت لافراغ
الله يجزاكم خير اللي بغاني يرسل لي على الخاص وشكرااااااا
26-09-1427 هـ, 04:52 مساءً

اقتباس مشاركة  (الشامه السوداء)
تعلن شركة طيران عن توفر فرص وظيفية للنساء السعوديات في في مدينة الرياض برواتب مغرية
نرجو ممن تجد في نفسها الكفاءة للوظيفة التالية، ارسال سيرتها الذاتية الى me--moi@hotmail.com وكتابة "محاسبين وماليين" في خانة الموضوع.
المهام الرئيسية كالتالي :
تقديم تقارير لتحليل الإداء المالي. تقديم تقارير عن المعايير المالية وتقييم الإتجاهات المالية. العمل مع الإدارة لإعداد الموازنات ومراقبة الالتزام بالإنفاق ومتابعة المتغيرات. تقييم المشاريع المقترحة لتحديد المشاريع ذات الجدوى الاقتصادية وتقديم توصيات للادارة العليا. جمع وتلخيص وتقييم توصيات الخطط المالية، الموارد المالية المستقبلية، أنشطة الاستحواذ على الشركات... الخ.
المؤهلات والخبرات المطلوبة: بكالوريوس إدارة، محاسبة، مالية، اقتصاد. ماجستير في نفس التخصصات أعلاه (مهم جدا جدا جدا المؤهلات)
يفضل من لديها شهادات المحاسبين القانونيين. إجادة اللغة الانجليزية تحدثاً وكتابة إجادة تامة. إجادة برامج الإكسل والأكسس..
أي برامج إضافية ستكون ميزة للمتقدمة. خبرة من 3-5 سنوات في التحليل المالي والميزانيات. يمكن لمن ليس لديهم الخبرة ايضا التقديم بشرط ان يكون معدل التخرج جيد جداً فما فوق. سيكون هناك برنامج تأهيلي لمدة شهرين في جدة بعد توقيع العقد مباشرة..
والوظيفه لا يوجد بها اختلاط ابدا ..
تبدأ الرواتب من 7000 االاف ريال وقابله للزياده حسب المؤهل والخبره ..

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والسداد ,,,
>>
السلام عليكم اختي العزيزه ..
.. ليس تشكيكاً بك ....
ولكن العقل والمنطق يقول شركة طيران .. يجب ان يكون لها ايميل رسمي
اي نطاق اسم الشركه .. وليس ايميل مجاني في الهوتميل ..
..
الحقيقه ان من يضع ايميل مجاني او رقم فاكس ويقول ترسل السيره الذاتية عليه
عملية غير مطمئنه وغير موثوقه .. فأنا لا اعرف لمن ارسل بياناتي الخاصه ..
..
يجب ان يكون هناك ارقام اتصال رسميه لصاحب العمل وايميل رسمي وليس مجاني ..
...
بارك الله فيك اختي .. ولكن اردت النصح واخذ الحذر ..
..
واسئل الله التوفيق للجميع
26-09-1427 هـ, 06:42 مساءً

الساعة الآن 09:58 .