وظيفه بمعاهد وول ستريت للغه الانجليزيه بالمدينه المنورة

انا سمعت انهم محتاجين وحده ( استشاريه تدريب ) واهم شي تكون انسانه ذوووق ومرتبه واجتماعيه وحبوبه لانه اغلب شغلها يعتمد على التسويق وطبعا لازم يكون عندها اسلوب حلو بالاقناع
والافضليه لبنات بكالوريوس انجليزي
اتصلو واطلبو الاستاذه هوازن وقولولها سمعنا من ناس لاتقولو قرينا بالنت ولاتقولو للي ترد عليكم بالتلفون نبغى وظيفه عشان مايصرفوكم اطلبو هوازن على طووول
تراها جدا حبوبه وسهل اقناعها انك مناسبه للوظيفه

بس لاتتاخرو لانهم خلال اسبوع حيوظفو

ونسيت اقلكم مو لازم ترى شهاده خيره اهم شي الاسلووووووب الحلو والمقنع

والرقم 8644323 -8644324

ولاتنسو ادعوووووووووولي ربي يحققلي الي ببالي والاهم سرحمني برحمته ويدخلني جنته
. قبل اربع سنوات تخرجت من كلية الاداب بالدمام وكلي امل وطموح في اثبات وجودي وظيفيا والاستقرار معنويا وماديا, تقدمت لاكثر من مؤسسة تعليمية وعملت في بعض المؤسسات الاهلية والتي كانت تأخذ جهدي كله لتعطيني لاشيء في الاخر. قبل فترة عزمت على ان اواجه العالم واثبت باني كشخص قادرة على ايجاد العمل المناسب لنفسي دون الاعتماد على واسطة ولكن مع الاسف سمعت باذني ورايت بعيني ان كل الوظائف تطلب مني مؤهلا لا احمله وهو شهادة اعلى من الدكتوراة اسمها الواسطة.
قبل فترة اعلن في الجرائد عن توفر وظائف في جميع الكليات والجامعات فاخذت اوراقي وبات رحلتي للمرة الالف علي اجد هذه المرة وظيفة تكون كاثمرة التي اجني بها طموحاتي وكان من بين الاماكن التي قصدتها جامعة الملك فيصل ,ذهبت الى هنالك احمل شهاداتي بين يدي وتوجهت الى احدى المسئولات ولكن كان ردها هو تكذيب الخبر وان لا شاغر لديكم...

لأول مرة أقتنع بأرض الواقع ..لأول مرة تهزني الدنيا بجهد لأفهمها ,وهاهي مجالات التوظيف تثبت وبجدارة ان ليس الفتى من قال هاأنذا
إن الفتى من قال كان ابي
أقف اليوم في زاوية من زوايا نفسي وانظر للعالم حولي وتتملكني الحرقة على قصر يدي: فلانة توظفت في مدرسة حكومية قرب منزلها تحمل الشهادة الثانوية مع سنة رسوب في الكلية تعادل حسب واقعنا خبرة عام كامل , وفلانة توظفت في احدى المؤسسات في مجال ليس من تخصصها ولكن الواسطة قادرة على خلط الماء بالزيت, وفلانة مدرسة في احدى المدارس الحكومية مع انها لاتحمل سوى الابتدائية ,وفلانه وفلانه وفلانه.......
قبل فترة اتصلت بمكتب العمل طمعا في وظيفة وكدت اطير من السعادة عندما اجابتني الموظفة بوجود وظائف شاغرة ولكن تخيلوا ما الوظيفة؟؟؟ بائعه في احد الأسواق .... بعد ستة عشر عام من الدراسة والطمع في نيل شهادات اكثر وفي تعلم المزيد هذا ما اكافأ به...يا لسخرية القدر..
اقتباس مشاركة  (فيافي الألم)
الاخت العزيزة النايفة
عندي سؤالان
1-هل صحيح بينتهي المسار الاول يوم الاثنين اي بعد ثمانية ايام ثم البست اللي بعده مباشرة المسار الثاني وبياخذون اللي في قائمة الانتظار وهل هناك اي اشكالية في التسجيل في اكثر من معهد.
2-ودي اطلع على البرنامج التدريبي بالتفصيل اذا امكن وهل هناك مذكرات تسلم للمتدربة
ومن الذي يضع اختبار الحاسب والانجليزي واشرحي لنا الحصول على الشهادة.
وجزاها الله كل خير الاخت املي بعد الله بهم دائما سباقة بطرح كل مايخص الوظائف.
الاخت العزيزة النايفة
عندي سؤالان
1-هل صحيح بينتهي المسار الاول يوم الاثنين اي بعد ثمانية ايام ثم البست اللي بعده مباشرة المسار الثاني وبياخذون اللي في قائمة الانتظار وهل هناك اي اشكالية في التسجيل في اكثر من معهد.
2-ودي اطلع على البرنامج التدريبي بالتفصيل اذا امكن وهل هناك مذكرات تسلم للمتدربة
ومن الذي يضع اختبار الحاسب والانجليزي واشرحي لنا الحصول على الشهادة
رجاء اختي النايفة لقد طرحت اسئلتي في صفحة 3 ولم تجيبيني
فانا اعيد طرحها
وجزيت خيرا

الساعة الآن 04:25 .