أم عبدالرحمن علي
هيلين بتقدري تتجي على الامارات زيارة وبعدين تقدمي على وظائف وابنك بتقدري لما تعملي لنفسك اقامة تكفلي يعني اقامته تكون عليك والله يسرلك
helensiam
helensiam
هيلين بتقدري تتجي على الامارات زيارة وبعدين تقدمي على وظائف وابنك بتقدري لما تعملي لنفسك اقامة تكفلي يعني اقامته تكون عليك والله يسرلك
هيلين بتقدري تتجي على الامارات زيارة وبعدين تقدمي على وظائف وابنك بتقدري لما تعملي لنفسك اقامة...
هيلين بتقدري تتجي على الامارات زيارة وبعدين تقدمي على وظائف وابنك بتقدري لما تعملي لنفسك اقامة تكفلي يعني اقامته تكون عليك والله يسرلك[/QUOT

اشكرك على فكرتك لكن اللى انا اعرفه ان الزياره هتحتاج حد فى الامارات يعرفنى علشان هو اللى يعملى زياره لكن انا معرفش حد فى الامارات وغير كده اعرف ان تكاليف الزياره كتييير
ايه رايك يا ام عبد الرحمن
alrahmh
alrahmh
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته / انا خريجه علاج طبيعي وتأهيل معاقين وممكن اشتغل اى شغلانه لها علالقه بشغلي ولكني من غزه ووضعي صعب جدا واريد ان اشتغل في الامارات لكي اصرف على اولادي ممكن ان اشتغل في مكتبه او مركز لياقه وتجميل ومعالجة السمنه تاهيل معاقين .... ارجو مساعدتي
zayyoda
zayyoda
أنا قدمت نفسي عشان شغل في الإمارات و لم أجد رد
هل مطلوب شيء معين مثل ارسال السي في مثلا أو عمل مقابلة أم متابعة الإعلانات
برجاء الإفادة و شكرا جزيلا
الشمعه الذهبيه
تعلن مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وشئون القصر (دار زايد للرعاية الشاملة) عن حاجتها لتعيين موظفين في عدة شواغر تتمثل في رئيس شعبة الوعظ والإرشاد الديني حاصل علي مؤهل جامعي في مجال الدعوة والإرشاد لديه خبرة سابقة في هذا المجال لا تقل عن 10 سنوات، واعظ ديني حاصل علي مؤهل جامعي في مجال الدعوة والإرشاد لديه خبرة سابقة في هذا المجال لا تقل عن 5 سنوات. واعظة دينية حاصلة علي مؤهل جامعي في مجال الدعوة والإرشاد لديها خبرة سابقة في هذا المجال لا تقل عن 5 سنوات، مشرف رعاية بنين حاصل علي مؤهل جامعي في الخدمة الاجتماعية مع خبرة مناسبة، مسئولات رعاية حاصلات علي مؤهل جامعي ولديهن خبرة مناسبة. تعطي الأولوية في التعيين كما تفيد الدار إلي مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ثم دول مجلس التعاون الخليجي ثم باقي الدول العربية في وظائف رئيس شعبة الوعظ والإرشاد الديني، واعظ ديني، وواعظة دينية. يقتصر التعيين في وظائف مشرف رعاية بنين ومسئولات الرعاية علي مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ثم دول مجلس التعاون الخليجي، يخضع جميع المتقدمين للاختبار الشخصي بالدار، تقدم الطلبات علي صندوق بريد رقم 71805 أبوظبي خلال اسبوعين من تاريخه. ودعواتكم
تعلن مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وشئون القصر (دار زايد للرعاية...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورين ع الموضوع هذا .. حيث أصبحت قضية الوظيفة بعد التخرج مشكلة تؤرق الجميع
الله يسهل يارب للجميع
عالعموم ..

أنا خريجه كلية التقنيا العليا من ابوظبي
انجاز في تكنولوجيا المعلومات

الدورات:
ICDL (الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر )
Front page + Composer Pro ( فرونت بيج + كمبوزر برو )
Adobe PhotoShop أدوبي فوتوشوب ) )
Flash MX ( فلاش أم أكس )
A+ ( Hardware and software ) (دورة صيانة )

الهواية:تصميم جرافيك ( فوتوشوب+ فلاش + سويتش )

خبرة عملية:
شركة ميديست داتا سيستمز MDS لمدة شهر
معلمة حاسوب لمدة ثلاثة أشهر
مستشفى المفرق تدريب صيفي لمدة شهر

أعمل حاليا في القطاع الخاص بس نظام شفتين !! الله يعين بس
أبحث عن وظيفة تناسبني:)