اليوم يبتلكم الغلوس مكبر الشفاه الماركةالمشهورة Too faced بحجمين كبير 4.5 جم و صغير 2.5 جم.. بثلاث الوان بالاضافة للشفاف والشفاف ياتي بحجم كبير فقط وحتى لا يحدث اي سؤ تفاهم فالكبير حجمه بطول الاصبع تقريبا والصغير بطول نصف الاصبع...
الكبير الملون كان ب 135 درهم والحين ب 110 درهم فقط لاني حصلته بسعر مخفض و ابيكم تستفيدون معي من التخفيض و الالوان المتوفره هي الزهري و البيج .
و الشفاف كان ب 135 درهم و الحين ب 90 درهم فقط
:الصغير ب 45 درهم و الالوان المتوفره هي الزهري و البيج و الموف و الشفاف:
التوصيل بالبريد الممتاز 10 دراهم للامارات و 30 درهم لخارج الامارات
الحجز لمن تدفع مقدما فقط لان المرة السابقة بنات حجزوا ولما وصلت الطلبية ورطوني و كنسلوا وانا كنت اعتذرت للباقيات
اللون البيج

اللون الزهري

اللون الموف ( و موجود بحجم صغير فقط)

اللون الشفاف و متوفر بالحجم الكبير فقط
19-02-1427 هـ, 01:00 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
شوفي حبيبتي ما ترسلين بشركات توصيل؟؟وجذيه بندفع وقت الاستلام
19-02-1427 هـ, 01:10 صباحاً

الغلا
شركات التوصيل لما تدفعين عند الاستلام يحسبوهم مشوارين يعني لو انتي من بوظبي تدفعين 30 رايح و 30 راجع يعني 60 درهم في حين الايداع بحسابي لا يكلفك شي ... لكن من تقبل ان تدفع 60 درهم للتوصيل لتدفع عتد الاستلام انا حاضرة
19-02-1427 هـ, 01:23 صباحاً

فديتج اي شركة تتعاملين معاهم ؟؟لانه في شركات ياخذون 30 رايح جاي...........
وفي 40 اذا تبين بطرش لج اساميهم .......................................................
انا المشكله عندي مااداني التحويلات اااااااااااااااابد ...................................
19-02-1427 هـ, 02:21 صباحاً

انا استخدم الارامكس للشحن داخل الامارات والبريد الممتاز للشحن خارج الامارات ولو عندج شركات احسن طرشيلي الله يعطيج الف عافية
19-02-1427 هـ, 02:46 صباحاً

الساعة الآن 02:59 .