اليوم يبتلكم الغلوس مكبر الشفاه الماركةالمشهورة Too faced بحجمين كبير 4.5 جم و صغير 2.5 جم.. بثلاث الوان بالاضافة للشفاف والشفاف ياتي بحجم كبير فقط وحتى لا يحدث اي سؤ تفاهم فالكبير حجمه بطول الاصبع تقريبا والصغير بطول نصف الاصبع...
الكبير الملون كان ب 135 درهم والحين ب 110 درهم فقط لاني حصلته بسعر مخفض و ابيكم تستفيدون معي من التخفيض و الالوان المتوفره هي الزهري و البيج .
و الشفاف كان ب 135 درهم و الحين ب 90 درهم فقط
:الصغير ب 45 درهم و الالوان المتوفره هي الزهري و البيج و الموف و الشفاف:
التوصيل بالبريد الممتاز 10 دراهم للامارات و 30 درهم لخارج الامارات
الحجز لمن تدفع مقدما فقط لان المرة السابقة بنات حجزوا ولما وصلت الطلبية ورطوني و كنسلوا وانا كنت اعتذرت للباقيات
اللون البيج

اللون الزهري

اللون الموف ( و موجود بحجم صغير فقط)

اللون الشفاف و متوفر بالحجم الكبير فقط

شوفي حبيبتي ما ترسلين بشركات توصيل؟؟وجذيه بندفع وقت الاستلام
الغلا
شركات التوصيل لما تدفعين عند الاستلام يحسبوهم مشوارين يعني لو انتي من بوظبي تدفعين 30 رايح و 30 راجع يعني 60 درهم في حين الايداع بحسابي لا يكلفك شي ... لكن من تقبل ان تدفع 60 درهم للتوصيل لتدفع عتد الاستلام انا حاضرة

فديتج اي شركة تتعاملين معاهم ؟؟لانه في شركات ياخذون 30 رايح جاي...........
وفي 40 اذا تبين بطرش لج اساميهم .......................................................
انا المشكله عندي مااداني التحويلات اااااااااااااااابد ...................................
انا استخدم الارامكس للشحن داخل الامارات والبريد الممتاز للشحن خارج الامارات ولو عندج شركات احسن طرشيلي الله يعطيج الف عافية

الساعة الآن 02:48 .