زي مامكتوب في الموضوع ابغى احسن طريقه لعمل فطائر السبانخ والله يسعدها الي بتعطينيها او تعطيني رابط فيه طريقة عملها بالصور اختكم في الله فااااااااااااااااااااااااااااااااااااشله فيها ومن كم يوم وزوجي ماخذ على خاطره مني وامس طلبني اسويها عاد تعرفون انتم المثل الي يقول اقصر طريق الى قلب الرجل معدته وانا ابغى ازبطها عشان اراضيه الله لايجعل الي تدخل موضوعي وترد تشوف يوم نكد في حياتها انتضر ردودكم يالغاليات ابي اسويها بكره الاثنين العصريه تكفون تكفون استعجلو
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
19-02-1427 هـ, 01:48 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
زين تسوين ياقلبي مالك غير ريلك بهالدنيا حبيبك وابو عيالك والله دعواي ورجواي لايجيب بينكم زعل بعد اليوم قولي امين ويخليكم لبعض المهم ياقلبي انا جربت طريقة ام عزيزان وايد روعه ومن اول مره تضبط ابحثي عنها واعذريني مستعجله مااقدر اطول
19-02-1427 هـ, 07:16 صباحاً
 
تسلمين ياحياتي ياعاشقة القلم لاكن دورت لطريقة ام عزيزان وما حصلتها ياريت الي تعرفها تسوي رابط واكون شكره ومقدره لمجهودها
19-02-1427 هـ, 06:12 مساءً
 
ينقل من المعجنات لاطباق حواء
19-02-1427 هـ, 07:32 مساءً
 
اهلا بك

فطاير سبانخ


هذه طريقتنا

العجينة اللي بدك ياها

سبانخ مغسولة و منشفة و مفرومة وسط لا ناعمة و لا خشنة

بصل مفروم ناعم

ملح,كمون,حر مطحون ناعم(حسب الرغبة),سمسم,رشة صغيرة بهارسماق,

حامض الليمون

زيت نباتي

الطريقة

نفرك السبانخ بملح و نضعه بمصفاة و نضع تحتها وعاء و نترك السبانخ حوالي نصف ساعة او اكثر لنجدها بعد ذلك قد صفت ماءها قليلا نفركها من جديد و نعصرها باليد

في وعاء نتبل المواد كلها سوا مع السبانخ و الحشوة جاهزة

ملاحظة
نستعمل ملح الليمون مكان عصير الحامض لان الاخير يؤدي الى ان ينزل عصارة من الفطائر اثناء الخبز فتحترق اطرافها او ارضها اما مع ملح الليمون فلا يحدث هذا الامر

و صحتين
19-02-1427 هـ, 07:56 مساءً
 


الساعة الآن 09:49 .