الله يجزاااااااااااك م كل الخير ياقلبي
لوللي
وين فيه بالمعيقله بالضبط

بحر الزين1
انا ساكنة بشرق الرياض
ومساحة المحل تبعي 1300 متر
مساحة مررررررررررة كبيره

umahmad

انا في الرياض
في شرق الرياض

بنات الله يجزاكم الف خير
كيف اقدم على عاملالالالالالا لالات
يعني انا سمعت فيه بنات يشتغلون في السعودية شغلهم مرررررره ممتاز
بنات اللي عندها مشغل ياليت تفديني بخبرتها
وايش اللي احتاجة في المشغل
واذا فيه مشاكل ايش المشاكل اللي تواجهنا في المشغل
^
^
^
طلبك الاخير مااقدر افيدك بس اهم بس طوري في افكار المشغل لاااااااااااايك ون مشغل زي الكل حطي اقسام جديده ..

شوفي انصحك تشوفين قناة ((هي)) وصدقيني ررح تستفيدين لانهم دائما يجيبون المراكز التجميل الحلوه والمميزه ويناقشون صاحبتها عن افكار المركز وداااااائما تكون حلوه ..

اسمعي انا عندي افكار بس شوي ارجع لك ان شاء الله لانو عندي دوام بالجامعه بكرى بدري8 وان شاء الله بكرى اقولك ..

سهل الله امرك..
الله يوفقك يارب
واذا كنتي من الرياض عندي لك اقتراح ومساعده
الاقتراح انك تسوين بالمركز ****لله دورة مكياج صباحية
والمساعده بتكون مني فإذا بغيتي من تسوي ها الدورة فأنا جاهزة

باي يالغالية
هلا اختي احب افيدك بفكره انه الديكورات بتكون غاليه خاصه الفاترينات وكدا لكن حاولي تستفيدي من افكار تسويها بنفسك وبارخص الخامات يعني مثلا تعرفي النخله اللي باللمبات غاليه جدا لكن انتي اشتري غرسه لشجره او صناعيه عاديه ولفي عليها لمبات باشكال والوان حلوه راح تلفت النظر عند المدخل وصدقيني دعايه اقوى من اللوحه نفسها جيبي اثنين وفي بالمنتدى افكار تساعدك وايضا لاتشتري احدث الاجهزه وبس لااا حاولي مو كل شي حديث يعني الاجهزه العمليه بس ومو لازم بس اللي طالع كمان لما تسوي المركز باسعار تناسبك ومو غالي جدا راح تقدري تكون اسعارك مهاوده ويقبلوا عليكي الزبائن وكفكره عامه حاولي مايكون غالي جدا لانه اكثر الناس ماتجي لكن بنفس الوقت خلي عدة خدمات بالمركز مثلا بيعي ورود للشعر اكسسوارت مصنوعه بنفس المشغل او المركز لانه ماراح تكلفك لو لقيتي يد ماهره تحول من بواقي الاقمشه اشيا حلوه او من الفصوص وممكن بروشات للشنط اشتري شنطه عاديه وسوولها بروش وبيعيها لما تصير فخمه وسوي الشماعات الفخمه اللي بالاسفنج في طريقه هنا البنات جزاهم الله خير اما تعلقي عليها الفستان للزبونه عشان يسير اللي تخيط عندكم تكسب وحده مثلها مع الفستان او تبيعيها او الاثنين لانه عملها سهل على الخياطه عارفه مثلا الغراء الملون والاكليل والورد القماش ممكن تسوي احلى حركات بملابس او اعمال تبيعيها ومايكلف وسوي اطقم للمواليد كله لو تلاقي خياطه تجيد هذي الاعمال الفنيه وشموع وسلات هذي كلها بتكون رخيصه عليكي لانه الخامات عندك فرو وفصوص والخياطه تسويه بوقت فراغها او ترتبي مع احد وبيعيها بسعر حلو ماهو بالسوق وكدا وخلطاتواعملي دوره لتعليم خلطات العطر مثلا اشياء غريبه مو منتشره و يعني مثل لعبة الكور للاطفال واشرطه للطفل يعني هذا مهم عشان الام ترتاح وهذا اي موضوع الطفل بيمنع ناس كثير تجي ولو تجيبي كوافيرة اطفال لانه الحريم عادة مايعجبهم قصات الصغار لما يكونوا مو من اختيارهم يعني لما تروح هي كمان تقص شعر الطفلوطبعا لاتنسي نقوش الحنا وسوي عرض لو عروسه سوت كل الشغل عندكم حتى لو مو فستان الفرح يعني لو فساتينها كلها والتجميل من اقنعه وكل شي اعطيها هديه او خصم كداوممكن تاجري فساتين مستعمله لعرائس او سهره وتاجري سلات وصواني وشموع للي عندهم مناسبه يعني كلها شغلات تبي شوي مجهود منك لكن بعدين راح تشوفي النتيجه حلوه

باذن الله
وفي فكره ايضا جديده انك تسوي تصوير بالمحل يعني استديو حريم عشان لو حابه تتصور بالشياكه تتصور عندك بدال ماتروح احيان لااستديوهات حريم تاني وسوي فيه تصوير للجواز هذا رائج وحركات بالصور يعني استديو حلو بالمركز نفسه متكامل

والله يوفقك ولو جاتني افكار ثاني باخبرك لاني مستعجله الحينه وفقك الله

لحظه بقلك شي عن النمشاكل اكبر مشكله بتكون لو قماش غالي اتعدم واحيان الخياطه لو زعلانه تسويها بالقصد المهم اول شي لازم تخيطي عللى البطانه اول لانه لو اتخربت مترها بعشره او عشرين مو مشكله ولازم لو في قصه غريبه دربي الخياطه عليها لانه بعضهم تقولك اعرف وهي ماتعرف وتجي تحرجك قدام الزبونه اول انتي لازم تكوني معاهم قبل ماتسلموا الفستانوكمان انتبهي في كوافيرات تبيع مكرك والبنسات لو وحده حابه تروح بيتهم بيها وانتي ماتدري تقلها ادفعي كذا هذا انا جيبه بفلوسي والزبونه تحن عليها طبعا لكن لعبه هو بالاساس
oOoجوksaجوoOo

الله يجزااااااااااك الف خير ياقلبي ان شاء الله استفيد منها

عايده نجديه

بكم تسوين الدورات وايش تكون فكرتك ياقمر

يابان

الله يجزاك الف خير صرااااحة استفدت منك واجد
الله يصلح لك ذريتك يارب

الساعة الآن 07:19 .