بسم الله الرحمن الرحيم


الحقيقة أنني هنا لأقدم لكن عرض وظيفي للراغبات في العمل .
لن أطيل عليكم ...

نحن مؤسسة وطنيه وهي وكيل تجاري لشركة وطنيه كبرى بالمملكة تعمل بمجال التأمين نرغب بتوظيف عدد من المندوبات او المسوقات لبرامج التأمين المختلفة وهي ( التأمين الصحي و السيارات والأخطاء الطبيه للأطباء والطبيبات و الممتلكات و السفر الدولي ) الهدف الأكبر الوصول للشريحة النسائية .
ميزات العمل :

طريقة التسويق من المنزل ستكون من خلال تزويدك بدليل يمكنك من خلاله الإتصال على أكبر شريحة من ( سيدات الأعمال و أرقام هواتف المنازل بأسماء العائلة , وأرقام هواتف الشركات الموجودة بجدة ) وللراغبات بدخل أكبر يمكنها زيارة المواقع ميدانياً والإتصال بالعملاء وجهاً لوجة .

طريقة العمل :
هناك فتره تدريب لمدة أسبوع تتعلم فيها المسوقة طريقة الشرح عن المنتج .
تمر الموظفة بمرحله تجريبية لمدة ثلاثة اشهر بعد التدريب وذلك لاختبار مقدرتها على العمل ومقدرتها على الإقناع ومقدرتها على البيع .
في نهاية الثلاثة اشهر تخبرنا المسوقة إما بأنها لن تستمر معنا وهنا ستأخذ عمولتها عن العمل الذي أحضرته . أما في حال أنها وفقت فهذا يعني أنها ستعتمد كمسوقة معتمدة لدينا مما يجعلها تتمتع بمميزات كثيره كموظفه رسميه لدينا
التفاصيل :
- لا يوجد راتب ثابت إنما هو عمولة نسبية مستقطعة من البوليصة الواحدة . وهذا فقط في فتره الثلاث أشهر أما بعد ذلك فسيكون هناك راتب ثابت بالإضافه للعموله .
- من مميزات العمولة تكرارها عند تجديد العميل للتأمين تلقائياً سواء قمت بتجديدها له بنفسك أو بواسطة مسوق أخر أو جددها بنفسه وذلك لأن رقم وثيقته الخاصة بالتأمين سيكون مرتبط بالكود الخاص بك مما يضمن حقك .
- لايتم أخذ العمولة عن العمل حالا وإنما يتم الحساب أخر كل شهر ميلادي عن كافة العمل المحضر .
- للمتزوجة يمكن تعاون الزوج معها بإحضار العملاء معها ويسجل لصالح حساب الزوجة كما لا يشترط التفرغ التام.
- في حال تم البيع على الهاتف من إحدى العميلات ولم يكن لديك وسيله لإتمام البيع بتعبئة النموذج أو تحصيل المبلغ فسيكون هناك تنسيق بالاتصال بي وتبليغي عن موقع العميل وسأرسل شخص بالنيابة عنك للإتمام البيع وسيكون تحت اسمك .
* للمعلومة فإن التأمين الإلزامي سيبدأ بعد ثلاث أشهر على الأفراد للتأمين الصحي فلن يتمكن أي مقيم أو مواطن من إنهاء أي إجراء له بالجهات الحكومية إلا عندما يكون لديه تأمين صحي وهذه تعتبر بحد ذاتها فرصة كذلك التأمين ضد الأخطاء الطبية للأطباء والطبيبات فإنه إلزامي أيضاً لأنة لن يكون هناك تجديد لرخصة الأطباء بمزاولة المهنة إلا عندما يكون هناك تأمين ضد الأخطاء الطبيه والشركه الوحيدة التي تقوم بعمل هذا التأمين هي شركتنا .

في حال كنت متحمسة للعمل أو لديك استفسار يرجى الإتصال على جوال 0500542729
مدام لميس
كيف يتم التدريب لمن هم خارج جدة ؟
كيف يتم التدريب لمن هم خارج جدة ؟


الساعة الآن 06:50 .