هل تريدين أن يحبك زوجك وتحبينه للأبد ؟ لدينا الحب الابدي دخلوووووو بسرعه ّّّّّّّّ
قال تعالى : "ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآياتٍ لقوم يتفكرون " (سورة الروم - الآية 21)

الحب الأبدي هو حلم كل زوجة مع زوجها وهو منتهى غاية الرجل من حياته الزوجية أيضاً ، وكثيراً منا يبحث عن هذا الحب ويتمنى أن يعيشه أبد الدهر ، ويرخص لذلك الغالي والثمين حيث أنه لا شيء أثمن وأغلى من الحب والمودة بين الزوجين.
ولكن مع ظروف الحياة المتنوعة ، واختلاف شخصيات الأزواج والزوجات ، فقد الكثيرون استمرارية الحب في حياتهم ، وأهملت الكثيرات البحث عن طرق ووسائل المحافظة عليه.
قد تستطيع الزوجة اختلاق كلمة حب أو همسة حب أو لمسة حب أو ليلة حب أو أشهر حب .. ولكن أن تخلق حب أبدي ! .. هنا الأمر يكون أصعب ، بل قد يكون المستحيل في عيون الكثيرات.



هل تريدين أن يحبك زوجك وتحبينه للأبد ؟

فكرة "حبي الأبدي" هي عبارة عن شكل تصميمي لقطعة ديكور يتم تنفيذها في غرفة نومكِ ، وهي الملاذ الأخير لصنع الحب بطريقة علمية ونفسية وعاطفية مثيرة للإهتمام والتنفيذ ومدروسة.

فكرة حبي الأبدي .. موجهة إلى حبيبك وشريك حياتك .. إنه زوجك الغالي ، حيث أن فكرتنا هي الأولى من نوعها ، والتي تمت دراستها من زوايا متعددة لتحقق نسبة نجاح عالية بين الأزواج في توثيق الحب بينهم وبطريقة لطيفة ورومانسية وأبدية والتي ستقومين بتنفيذها في غرفة نومك .قيمة هذه الفكرة هي فقط 450 ريال سعودي ، حيث يتم دفع المبلغ لتصلك الفكرة على بريدك الإلكتروني أو بأي طريقة تختارينها ، فلا يكون أمامك سوى تنفيذها. اللي تبي تراسلني انا مندوبتهم الله يوفق الجميع لكل مايحبه الله ويرضاه . ويجعل ايامكم كلها حب وسعاده ...

اختكم ام نايف .
19-02-1427 هـ, 06:13 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
مرحبا بالله عليج ندفع مبلغ كبير مقابل فكره ربما تطلع قديمه وعليها أغبار
أسمحيلي يا الغالية
19-02-1427 هـ, 06:25 مساءً
 
هي الفكره حلو بس يكون نستلم اغراض توضع في غرفة النوم
اما مجرد فكره صعبه شوي
19-02-1427 هـ, 06:35 مساءً
 
سلام

هلا اختي قيثارة الحياه لاتخافي فكره نيو واللي عاملها ناس مختصين بالتربيه وعلم النفس والمختصين في علم NLP وتاثير على العقل الباطن بطريقه ذكيه ومميزه هم يرسلون الك الفكره ومعها كتالوج وتنفيذينها بالطريقه اللي تعجبك وموقعنا يبتكر فكر جديده واللي يشتري فكرة حبي الابدي يعطى خصم 50% في الفكر القادمه فكوني متميزه في حياتك الزوجيه ...


هلا اختي ام صالحين نعطيك وكمان كتالوج وانتي بالطريقه اللي تحبينها تصممين الفكره .....

الفكررررررررره خطيرررررررره والتجربه خير برهااااااااان ان شاء الله تدعون لي

بالتوفيق وبالرزق الحلال سلالالالالالامي ام نايف
19-02-1427 هـ, 10:14 مساءً
 
المبلغ صراحه كبير على فكره
طيب انا المنفذه والادوات من عندي
مهما كان سعرها فالسوق بسيط بجيبها راح اتكلف
وانتم اش بس فكره سوي وحطي و450 والله غالي
اسمحييييلي
20-02-1427 هـ, 04:26 صباحاً
 


الساعة الآن 10:48 .