يا اخواتى هذه مجلة تعرض منتجات الاخوات اللى فى المنتدى وخارجه ايضا المجلة هنوزعها فى كل الدول العربية بعون الله اذا رغبتى فى الاشتراك فاهلا بك اما عن قيمة الاشتراك تكون حسب عدد الصفحات التى ترغبى بعرض منتجاتك بها واذا رغبتى فى اقل من ذلك هذا شئ يعود لكى سنقوم بالاعلان عن منتجك وكيفية التواصل مع وعرض بريدك الاكترونى ورقم الهاتف اذا رغبتى فى ذلك بعد وضع اعلانك بالمجلة سنقوم بإرسال عدد من المجلات فلكل صفحة تقومى بإستغلالها يرسل لكى عدد 10 مجلات هدية مجانا عبر البريد السريع اما اذا رغبتى فى عدد اكبر لهدف بيعها فذلك شئ يعود لكى لرفع مستوى التسويق وبذلك سيشاهد اعلانك كل من بداخل المنتدى وخارجه وكل من ربات البيوت الذين لا يعرفون كيفية التسوق عن طريق النت وستكونى مندوبتنا فى بلد لجميع معروضاتنا بعمولة 20% تسلم لكى فور بيعك منتجاتنا فى المجلة
ابغى التفاصيل يا قلبي لو سمحتي
[center][size="6"][color="Red"]
( ان لم تستطع الاقلاع عن الذنوب فزاحمها باالطاعات )

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
ممكن التفاصيل
يا اخواتى هذه مجلة تعرض منتجات الاخوات اللى فى المنتدى وخارجه ايضا المجلة هنوزعها فى كل الدول العربية بعون الله اذا رغبتى فى الاشتراك فاهلا بك اما عن قيمة الاشتراك تكون حسب عدد الصفحات التى ترغبى بعرض منتجاتك بها واذا رغبتى فى اقل من ذلك هذا شئ يعود لكى سنقوم بالاعلان عن منتجك وكيفية التواصل معكى وعرض بريدك الاكترونى ورقم الهاتف اذا رغبتى فى ذلك بعد وضع اعلانك بالمجلة سنقوم بإرسال عدد من المجلات فلكل صفحة تقومى بإستغلالها يرسل لكى عدد 10 مجلات هدية مجانا عبر البريد السريع اما اذا رغبتى فى عدد اكبر لهدف بيعها فذلك شئ يعود لكى لرفع مستوى التسويق وبذلك سيشاهد اعلانك كل من بداخل المنتدى وخارجه وكل من ربات البيوت الذين لا يعرفون كيفية التسوق عن طريق النت وستكونى مندوبتنا فى بلدك لجميع معروضاتنا بعمولة 20% تسلم لكى فور بيعك منتجاتنا فى المجلة
طيب انا حابه اشارك
بس ابي ترسلين لي التفاصيل كامله
وينفع انا من الرياض
اللهم ارزقني وجميع المسلمين والمسلمات رزقا طيبا ويسر لنا امرنا عاجلا غير اجلا يا ارحم الراحمين

الساعة الآن 08:16 .