كم هو جميل ان يعفو الشخص عمن اساء اليه. ويبادر الى الصلح.
الكثير يعتبرون رد الاساءة هو الافضل لانه باعتقادهم ان العفو يدل على الضعف وقلة الحيلة.
مع ان العفو هو خلق اسلامي جميل حث عليه الاسلام .فبعفوك تكون كسبت الكثير من الاجر.
مشكورة اختي توتة الحلوة.
شمسة المهيري
للصناديق العطـــــــــور ات والمخلطات العربية
دبي
جميرا
بارك الله فيك كلام من ذهب والله

ومانقول الا الله يهدي النفووس

اقتباس((أما مواجهة الإساءة بالعنف في الحال فسيؤدي إلى النفور والعداء .. والمواجهة اللبقة تكون بالاعصاب الهادئة والارادة الفولاذية والرد المناسب للإساءة كي لا تتكرر مرة اخرى ))
((تحذير يهم كل بنات حواء جدا ))

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=868785

جزاك الله خيرا كفيتي ووفتي
صادقه
مواجهة الإساءه ابدا ما تكون بالعنف وردها بإساءه
كتبتي اللي في خاطري اقوله
والله يوفق الجميع
والله انا معك اختي في الله من الالف الى الياء وحلو التسامح وحلو انه الانسان قبل ليتكلم يحاسب نفسه هل هذه الكلمات بترفعه لفوق او تنزل من قدره وشخصيته والاجمل عندما نترفع عن الغلط وعن مجاراة هوى النفس ( وان النفس لاماره بالسوء ) فاياريت نربي ونهذب انفسنا ونبتعد عن الاساءة للاخرين وياريت في حال حصل موقف ما من اخت لنا في الله نحاول ان نصلحة بالتي هي احسن وانما الدين النصيحه وعدم اللجوء للدعاء عليها او التلفظ بالالفاظ السيئه
والله يهدي الجميع
العمر لا يقف عايقا امام الاحلام حققت حلمي واكملت تعليمي وتخرجت من الكلية تخصص هندسة ديكور وكل ذلك وانا جده وام لسته ابناء اكبرهم في عمر الثلاثين عاما والحمد لله رب العالمين
جزاكم الله خير على الكلمات الطيبة

التي تنم عن شخصيات ناضجة وواعية

وأنا متأكدة أن كل وحدة دخلت في منتدى التجارة ماهو من باب الحاجة الماسة بل لشيء أبلغ في نفسها المؤمنة الطاهرة

والله يوفق الجميع
ويرزقك الرزق الحسن
(ربنا لاتجعل في قلوبنا غل للذين آمنوا)..

الساعة الآن 06:36 .