فيافي16

فيافي16 @fyafy16

عضوة جديدة

بنات حواء ريحة البوية في البيت وملابسنا ووو ....أيش احل تكفون نخيتكم مانخيت رخوم

التنظيف والتنظيم

بنات تكفون وهذي عندكم ؟؟؟؟؟وشو مافيه إلا شباصتي <<<<<<مسويه نفسها راعية علوم وسلوم قبايل ولا هي من جنبها :D
عموماً تونا ضاربن البيت>>>ليييييش أيش سوى <<<<<<وحده على بالها في الترفيهي عموماً من جد ضاربين البيت بويه مبسوطين :) بس شي منكد علينا وهو ريحة البوية لي أسبوع بالتمام وأنا أفتح الشبابك والمراوح وبخور وفزعات وبس مافيه فايده لدرجت إن الريحة مبخرتنا تبخير يعني في الملابس والشعر :06: :angry2: وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أريد حلاً الريحة صرعتنا :11retcher ومب راضية تروووح
واللي بتعطيني الحل الأكيد لها جائزة وهي تاجر زي هذا :king: تكشخ فيه بالرد عليها <<<<علىبالي جبت التايهة الناس مستغنية بس أطلعي من الموضوع أنتي وريحت هالبوية أوجعتي روسنا :11: :01: ههههههههههههههه
أرجو الرد سريعاً وشاكره لكم مقدما :kiss2: :heart:
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فيافي16
فيافي16
أس فية أنا فيه شوف كمسه وإشرين يشوف موضوع أنا بس ما فيه رد أس كلام هذا أنا فيه زعل بعدين<<<<<<بطقاق
والله بنات محد ير على أول موضوع لي في هالقسم ماتوقعت أنكم كذا
د مدوم
د مدوم
ياااحبي لك..شوفي اختي جربي الفواحه اذا كان عندك 2 او 3 حطي فيها العطر حقها وشغليها وحطيها في مكان واحدمثلا غرفه النوم وبعد فترهطلعيا لغرفه ثانيه وهكذااواهم شي تسكرين الباب عاشان تمسك طبعا لاتنسين تهوية البيت مع تشغيل مكيف ترى لهاا دور كبييير وبالتوفيييييييييييييييييييييييييييييييييق اختي..واذا نجت ادعيليييييييييي واذا ما نجحت يااويلك تدعيين علييي ترى انتقم منك<===احم احم اخوف:)
فيافي16
فيافي16
ياهووووووووووووووووووووووووه ياد مدوم شكراً أنا ماقلت أحد يعطيني فيس وكمان أتغلى
والله بدعييييييييلك نجحت أم لم تنجح
وشكراً لكي مقدماً،،،،،،،،،،،
رواز
رواز
اختي ماعليك هي مجرد مسالة وقت وبتروح الريحه اهم شي افتحي الشبابيك والمراوح ولا تنسين بعد المكيف وعليك بالبخور 24 ساعه بس والله الله يعينكم الريحه تاثر على الصدر فااذا عندك صغار انصحك روحي لبيتك اهلك لا يتاثرون وتتوهقين ذيك الساعه بعيد الشر عنكم وعنا
habhouba
habhouba
أنا قريت حل في كتاب الحلول المنزلية بس للامانة لسة ما جربتو الحل يقول خذي إناء وضعي فيه ماء ساخن وقطعي فيه بصل وضعيه في الغرفة المدهونة لتختفي رائحة الطلاء ويشير الكتاب أن رائحة البصل تختفي أيضا