يابعد قلبي يابنات المنتدى........كنكم عارفين اني دجاجه في سوق المال والاعمال ,,,,اما الاسهم تراني اجهل كل شي فيها,بصراحه ودي افهمها بس لكن ما لقيت احد يفهمني وزياده زوجي مايحب شي اسمه اسهم , بلرغم اني اشوف ان الناس يكسبون ما شا الله......عطر الليالي بنت ابوها والنعم ,وصاحبت عرض السيا رات(معليش اسمك طويل) تنبيهات وعروض رائعه, بصراحه عروضكم عطتني دافع قوي عشان استثمر فلوسي وازيدها....
فخري أني مسلمه
بما انك خبيره في العقار ياليت تفيديني بشورك
انا عندي مبلغ بسيط وودي اشتري ارض بس مو كاش يعني اقساط وودي اعرف الاراضي اللي ممكن تغلى بعدين وتجيب سعر محترم
طبعا شمال الرياض ماتصلح لي لانها غااااليه ممكن شرق الرياض بس ياليت شيء رخيص وعلى قد الحال
تكفين استنى شورك الله يعطيك العافيه
وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه
أختي العزيزة أمامك واحد من خيارين
أولا صندوق بنك البلاد
ثانيا الاسهم القيادية بعد التجزئة
وأي أستفسار أنا في الخدمة
الله يوفقك حبيبتي

بس انا كمان كان معاي اقل من مبلغك كان 40 الف

والله دخلت فيها مساهمه في موسسه عقاريه واربحاها 30 في الميه بالسنه والحمد لله مره مرتاحه ودخلها مره كويس بس انا اخليها يعني ماسحب ارباحي سنويا لاني موب حاجتها ولحد الان عندي مبلغ كويس

واللي احلى انو مى مابغيت اسحبها عادي اسحبها لانو راعي الموسسه ابن حلال وشيخ يعني اذا احتجتي تقدرين تسحبين يعني مو زي الصناديق وهذي المساهمه اللي انا فيها فحبيت انصحك بس لانو انا مسوي الشي هذا

والله يوفقك يارب

كيوووووووووووووده
انصحك بالامانه البريطاني

على الرغم من الكساد اللي صاير الا انه احسن الصنايدق الموجود و انا توني ولله مدخله مبلغ من يومين اكثر من مبلغك حبتين فيه
و تبين الصراحه فانها فرررررررررررررررصه رهيبه سعر الوحده الاان خاصه في الانهيار الحالي

واذا ماتبين الصندوق الحالي عندك برضو في الامانه صندوق الهند و الصين متوقعين له نمو حلو

وان بغيتي نصيحتي من نايحه الاسهم مانصحك فيها ابد حاليا لان ولله العظيم اعرف ناس كثيررررررر دخلو فيها على بالهم بيصيرون هوامير ههههههههههههههههههههه و النتيجه صارو سردينات بلعوهم الهوامير

و كلللهم تندمو انهم دخلوها في الاسهم و تركو الصناديق و الله انهم يتمنون انهم يرجع لهم راس مالهم عشان يد\خلونها فيه

و انتي و راحتك

الساعة الآن 02:50 .