السلام عليكم خواتي

حبيت اوضح نقطه ظروريه للاخوات علشان ما يظنون اني قاعده العب بالاسعار
خواتي انا كملت اكثر من سنه معاكم والحمدلله وما صادفتني مشاكل مع البنات الا بسيطه جدا ونادره واغلبها في موضوع الشحن لخارج الامارات
والحين خواتي بغيت اوضح لكم نقطه مهمه
انا طرحت موضوع كريم الدير ماكول نظرا لان الكثير من الاخوات طلبن مني ها الشي وبما ان شفت الطلب زاد عليه قلت بوفره للبقيه بالمره
خواتي اول شي اعلموا ان فايدتي في اتجاره تكون بنسبه قليله جدا ولو اقولكم عنها بتقولولي وقفي تجارتج احسن
فبعض الاخوات يطلبون مجموعه ويطالون بتخفيض المبلغ وما يراعون ان لو يروحون السوق بيحصلون اغلى من جذي وبحكم ان اييب الاغراض بالجمله والحمدلله اكون ضامنه انها بتمشي واعرف ان العميله ما بتاخذ من عندي الابالمجموعه فاييبها واعرضها باقل الاسعار
خواتي برجع للموضوع
الكريم الحرمه يايبتنه في كرتون وكله محطوط في حزمه وحده وتبيعها على الصوالين وبما ان الصوالين ياخذون بالدرجات كلها فتعطيهم بسعر الكرتون اللي هو 15 درهم واتحدى اي وحده بتييبه باقل من ها السعر وانتو عارفين بكم ينباع
ويوم عرضته على البنات قاموا يطلبون مني درجات معينه يعني الحرمه لازم تفتح الكرتون اللي مسكر وتطلع الدرجات اللي طلبتوها وبجذي محد بيشتري بقية الدرجات
فقلتلها عطيني الدرجات حتى لو ندفع اكثر قالت مب مشكله عطوني 25 ع الاقل اكون ظامنه انه ما بخسر فيهم واتفقت وياها ان اعرض الكرتون ب15 درهم يكون للحبه وطلع الكرتون ب180 درهم درجات مشكله 12 حبه
وطلع ان لو انتي تختارين 12 حبه من كل درجه معناته انها بتفتح كل كرتون وبتطلع الدرجات وبجذي تكون خسرت كم كرتون علشان توفر الدرجه اللي تطلبينها حتى لو كانت درزن
ارجو ان الصوره تكون واااااااضحه
ارجع واقول
الكرتونه مختلفه جاهزه تي من عند الحرمه من دون ما تنفتح 180 درهم
اذا تبين تختارين 12 حبه بس انتي اللي تحددي الدرجات الحبه ب25 درهم

والدرجات موجوده كلللها
وخواتي اذا رحتو للاخوات الثانيات يبيعن الحبه ب50 درهم وانا ب25 فمنو الارخص؟؟
انتي اختاري وحددي التاجره اللي تفضلينها واتمنى تكون الصوره وضحت
والاخوات اللي طلبن بالخميس بتطلع طلبياتهن واشكر تفهمهم لي
واللي ما طلبن باجر اخر يوم او تنتظر الخميسالياي لين ما نرسل طلبها
وانا حاظره اتمنى تكون الصوره واضحه :::::::::: واشكر الجميع لتعاونهم معاي وسعة صبرهم علي

ملاحظه خواتي
انا اتواجد للرد على الهاتف بعد الساعه الثانيه والنصف واذا ما رديت طرشي مسج
فارسة الامارات للمستلزمات النسائية باسعار خيالية رائعه وبسعر الجمله

للراغبات في ارسالsmsبالمنتجا
أوكيه اليوم بتصل 3الظهر
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

اللهم وسع علينا في الدنيا والاخرة
شكرا حبيبتي
فارسة الامارات للمستلزمات النسائية باسعار خيالية رائعه وبسعر الجمله

للراغبات في ارسالsmsبالمنتجا

الساعة الآن 09:28 .