اهلين خواتي ...كيفكم شااخباركم ...باادخل بالموضوع علي طووووووووول ...كثير مانشوف بالعروس نافوره شوكلاته <<<هابين فيها هالايام ؟؟لكن نافوره ببيتك ماتصير..من قال الا تصير ونص ...الحين نافوره ببيتك بتطير عيون اللي يجي يزورك ويقول ياسلام ايش هالحركات يام الحركات ..انا بالنسبه لي كل من شافها انهبل عليها ؟؟؟شلون شكلها وحجمها ..نافوره من الاستانليس استيل لكن حجم ماكينه الكوفي اللي بالبيت يعني مش كبيره تسيحي الكاكاو وتحطيه فيها ويصير يطلع من النافوره وهو سايح علي طوووووووووول وتقدري تغمسي فيه انواع الفواكه المجففه او الفراوله غززيها يااشواك وياسلالام
ملاحظه\اللي تبي منها تراسلني علي الخاص عندي نوعين وحده كلها استانلس ستيل ب850والثانيه من تحت مرسوم عليهاب 750 ريال وممكن اوصل لك اي مكان واي دوله وشكرا
نسيت اقول لكم علي الشي اللي احلي من كذا عندي مكعبات ثلج تطلع الوان مرره تجنن داخل كوب العصير ....بتدوخ اللي يشوفها
ابغى التفاصيل
انا بعد تفاصيل الثلج
بالنسبه لمكعبات الثلج هو عباره عن مكعب من البلاستكزي مكعب الثلج داخله نور يطلع الوان عن طريق زر تحت المكعب ..كل ماظغطتي الزر يطلع لك لون ...وممكن تضغطي الزر وتخليه يعرض كل الالوان بوقت واحد ..وماتتاثر بالمويه يعني تغسليها وتنشفيها وتسكري الزر للمره الجايه ..وممكن تتغير بطاريتها زي بطاريه الساعه ..واي استفسار انا جاهزه سعر الدرزن ب300ريال وشكرا لتجاوبكم (ترا لعدد محدود )

الساعة الآن 07:57 .