يا شنطه فاضيه حرام عليك

انا اعرف وحده تبيع النيدوا والله

ب3000 ريال

ليه ياقلبي

العوده في منها وسط وفاخر وملكي

والله ههذا نجيب منه للعرايس

تجلس الريحه بغرفتك اسبوووووووع كامل وبشعرك تتروشين ومازالت فيه

والله عن تجربه

حرام اتهام الناس

احنا ناس شرايين ونفهم بالشغلات ذي

واللي نشري منهم ثقه

وحده دوسريه تقول يختلف البخور حسب العوده والعطر

زميله لاختي تقول العوده بعض الايام ناخذها على 40 و50 الف

ودمتم

لاني تاجره ولا لي بالبخور بس دايم اشري واعرف الزين من الشين
21-02-1427 هـ, 03:53 صباحاً

هلا خواتى. شوفى انا محترمه نفسى لأ بعد حد .بس لما تجينى وحده لاعرفها ولاشمت بخورى ولا شافت اصلى ولا مو اصلى وتتهمنى بالاتهام هذا.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من تكونين علشان تتهجمين على بها الطريقه ياختى الناس تطورو فيه طريقه ثانيه علشان تنزلين اللى براسك و الحب اللى فيه مابعد طحن ؟ وبعدين انا عرضت اللى عندى ولازم السعر معه .وضمنته لخواتى بنات حواء .انتى ماترضين تعبين عمرك ووراك مسؤليه بيت وعيال وزوج واختبارات علشان الله يرزقك من رزقه .وتجى وحده ماتعرفينها تقطع رزقك و تسب بضاعتك علشانها تبيع بخوووووور مثلك وتشوهين سمعتها علشان ياناس تعالووووووووووو.هذا ان يدل يدل على تكيتك وتعاملك مع الناس (خوش تكيت)؟الحمدلله ان الله الرازق وبيده رزقى .ولاهو بيد البشر .على فكره اتحدى احد مثل البخور اللى عندى وانا قلت هالكلام بعد ماطلبت طلبيه من وحده صيتها مكسسسسسسسسسسسسسسسسر النت وجبته وياليتنى ماجبته . وهى دوسريه بطن وظهر .وكلامها يدل انه موت وتحدانى . قلت الحين ريييييحته تعج بالشرقيه كلها .وسبحححححححححححححححححححححان الله الناس اذواق وتبع التانج 450 ريال والنيدو 3000 ؟وكلمتها وقلت اعذرينى برجعه كن له سنننين فى ذالعلبه .يعنى رايحه ريحته .هذا اذا فيه طيب من اصله ..وارجع اقول مافيه مثل بخوري يمكن فيه بس بكم 4000 .........5000 اللى عندى على قد ميزانية حواء .........
21-02-1427 هـ, 01:16 مساءً

هلا خواتى شوفو انا محترمه لابعد حد .بس لما تجينى وحده لاعرفها ولاشمت بخورى ولا شافت اصلى ولا مو اصلى وتتهمنى بالاتهام .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من تكومنين علشان تتهجمين على بها الطريقه ياختى الناس تطورو فيه طريقه ثانيه علشان تنزلين اللى براسكو الحب اللى فيه مابعد طحن ؟ وبعدين انا عرضت اللى عندى ولازم السعر معه .وضمنته لخواتى بنات حواء .انتى ماترضين تعبين عمرك ووراك مسؤليه بيت وعيال وزوج واختبارات علشان الله يرزقك من رزقه .وتجى وحده ماتعرفينها تقطع رزقك و تسب بضاعتك علشانها تبيع بخوووووور مثلك وتشوهين سمعتها علشان ياناس تعالووووووووووو.هذا ان يدل يدل على تكيتك وتعاملك مع الناس (خوش تكيت)؟الحمدلله ان الله الرازق وبيده رزقى .ولاهو بيد البشر .على فكره اتحدى احد مثل البخور اللى عندى وانا قلت هالكلام بعد ماطلبت طلبيه من وحده صيتها مكسسسسسسسسسسسسسسسسر النت وجبته وياليتنى ماجبته . وهى دوسريه بطن وظهر .وكلامها يدل انه موت وتحدانى . قلت الحين ريييييحته تعج بالشرقيه كلها .وسبحححححححححححححححححححححان الله الناس اذواق وتبع التانج 450 ريال والنيدو 3000 ؟وكلمتها وقلت اعذرينى برجعه كن له سنننين فى ذالعلبه .يعنى رايحه ريحته .هذا اذا فيه طيب من اصله ..
21-02-1427 هـ, 01:42 مساءً

اختي شمس

هدي نفسك

وبين البايع والمشتري يفتح الله

بس هي الله يهديها شنطة كانت طريقتها غلط

يعني مهما كانت بضاعتك حلوه

لا تتعدين على رزق غيرك

انتي يا شنطه تعتقدين انك بهالحركه جذبتي الزباين

وبعض المباديء فوق كل اعتبار

خلاص يا حبايب قضينا

والله يوفقكم جميع

وانا الدوسريه الي اتعامل معها سكررررررر