اقتباس مشاركة  (مشغووووله)
اللي جربته وعطاها نتايج حلوة تقول لنا...

حياج الله
سكون عم المكان
والحزن اتحد
بعد ما راح الحنان

رااااح ابونا جابر
رحل امير القلوب
يارب تسكنه عذب الجنان

عظم الله اجركم

اقتباس مشاركة  (%طمطومه%)
نقدر نشتري من عندج الجهاز بالأقساط لان سعره وايد مرتفع ؟؟؟ يعني نحولج كل شهر مبلغ..
بس شو بيكون ظمان بينا ؟؟؟
حبيبتي ميخالف اعذريني بس ما اقدر لانه بهالحاله راح اتكفل انا بمصاريف الجهاز وسعره غالي خصوصا لو راح اطلب لكذا وحده ..
بس انا عندي حل عطيته حق وحده من البنات في احد المنتديات ..

اذا حابه تشترين الجهاز يا اما انج تدخلين جمعيه وتقبضينها اول وحده .. او انج تجمعين المبلغ كم شهر و تطلبينه ..

وانتي على راحتج شوفي اللي يريحج

والظمان انا الصراحه مو عارفه شنو تقصدين فيه.. بس اكيد بتاخذين رقم تلفوني وبنكون على اتصال ****لله..
الى ان يصلج الجهاز..

و لا تخافين اختي ****لله بكون قد الثقه ولا تحاتين شي .. ادري الوحده تخاف خصوصا ان هذا نت .. لكن الله موجود ومال الحلال مايضيع .. وانا قاصده خير لكم و لي فلاتحاتين شي

واذا حابه راسليني عالخاص
سكون عم المكان
والحزن اتحد
بعد ما راح الحنان

رااااح ابونا جابر
رحل امير القلوب
يارب تسكنه عذب الجنان

عظم الله اجركم

اقتباس مشاركة  (دلوعة كيفي)
بالنسبة للجهاز الثاني ..اذا خلص الساائل الي معاه كيف نرجع نطلبه؟
و الصراحة سعره لو انه غالي ...بس عليه القيمة ..بفكر في العرض و بخبرج

السائل اول شي اهوه مو مهم يعني هذا يعطي نتائج حلوه اضافيه..
لكن ممكن تطلبينه عن طريقي وانا بوفره لج ****لله

واننا معاج السعر يمكن غالي على البعض لكن قيمت الجهاز فيه خصوصا لما نقارنه بالجلسات اللي ندفع لها فلوس الدنيا

وفكري على راحتج واذا حابه اي شي راسليني و انا برسلج رقمي عالخاص اذا حابه تستفسرين شخصيا
سكون عم المكان
والحزن اتحد
بعد ما راح الحنان

رااااح ابونا جابر
رحل امير القلوب
يارب تسكنه عذب الجنان

عظم الله اجركم

اختي انا اعمل ليزر ... وبعدها بـ 15 يوم يكون فيه الاعاده ببلاش طبعا من المركز(تتش أب)

... ممكن تقولين لي هل الاجهزه تتوفر فيها هاذي الخاصيه بالتحديد بالأيام !!!
واذا مافيه اريد اعرف المده المحدده له بين كل مره استخدمه...؟؟

اقتباس مشاركة  (غلا دبي)
اختي انا اعمل ليزر ... وبعدها بـ 15 يوم يكون فيه الاعاده ببلاش طبعا من المركز(تتش أب)

... ممكن تقولين لي هل الاجهزه تتوفر فيها هاذي الخاصيه بالتحديد بالأيام !!!
واذا مافيه اريد اعرف المده المحدده له بين كل مره استخدمه...؟؟
انا ذكرت من قبل في رد من الردود عن هالشي ..

بس خليني اوضح شغله .. السبب في تكرار الليزر بعد جم يوم هو ان في بعض الشعر يكون ما تعرض لليزر بشكل مباشر او ما تأثر فماتقدرين بنفس اليوم تمررين الجهاز مرتين على المنطقه نفسها ..

فتنطرين جم يم و تسوين مره ثانيه عشان اللي ما صابه الليزر يصيبه ويطيح..

وتكونين انهيتي جلسه كامله وطيحتي كل الشعر.. عشان ثاني جلسه تكونين تقضين على مجموعه ثانيه من الشعر و تكونين تخلصتي من المجموعه الاولى ,,

لانه مثل ماذكرت الشعر يمر في مراحل عديده و الليزر يصيب مرحله معينه ..
وهذا السبب في تكرار عملية الليزر..

اما بالنسبه لسؤالج ..
الجهاز الاول ممكن تكررين الليزر بعد 24 ساعه يعني بعد يوم اذا ماكان في اي احمرار.. وغالبا ماراح يكوون فيه احمرار ولا شي.. لانه الجهاز للاستعمال الخفيف..
لكن..
الجهاز الثاني والثالث لانهم اقويه و يعتبرون بالضبط نفس اجهزة العيادات بالاضافه الى مميزه جديده و هي انهم امنين للاستخدام في المنزل .. في هذيل الجهازين ممكن تكررين الجلسه بعد 10 ايام و ليس 15 يوم لانه 15 يوم وايد ..

واهما عامتا راح يقضون على الشعر من اول مره ****لله لانهم اكفاء بهالشي ..

وحتى اذا تأثر الشعر من اول مره ممكن بعد 10 ايام ترجعين تمشين الليزر بعد على الشعر مجرد تنظيف و تشطيبات نهائيه على قولتهم زيادة الخير خيريين .. يمكن سبحان الله شي انتي مو منتبهتله تشيلينه بطريقج
سكون عم المكان
والحزن اتحد
بعد ما راح الحنان

رااااح ابونا جابر
رحل امير القلوب
يارب تسكنه عذب الجنان

عظم الله اجركم

الساعة الآن 02:16 .