بنت سدير

اقتباس مشاركة
مرحبا عيوني بغيت استفسر اكثر عن الجهاز الأول
انتي قلتي انو خفيف قصدك انو تأثيره خفيف يعني يمكن يحتاج جلسات كثيره حتى يخف الشعر ؟؟

لا حبيبتي القصد من كلمة استعمال خفيف يعني للمناطق الصغيره .. وانا ذكرت من قبل لما عن تجربه استخدمته للرجل و اليد حسيت بتعب لانه دقيق وهالمناطق يبيلها الجهاز الثاني او الثالث..

اقتباس مشاركة
وسؤال ثاني كيف نحدد درجه الليزر المطلوبه لأن اللي اعرفه انو العيادات يحددون على حسب لون البشره
بتلاقون في جدول راح يحددلكم كل شي و اهوه سهل ومافي اي صعوبه ابدا ..
وانا ايضا ممكن تسألون اذا مافهمتو على الجدول .. بس اهوه سهل مايبيله يعني وحده محترفه لانه شارح كل شي و حسب الجدول تحددين انتي بشرتج اي لون و تستخدمين الدرجه اللي تناسبج

اقتباس مشاركة
............ اخاف احدد درجه معينه وتكون قويه ويسبب حرق او تغير بلون البشره ( لاقدر الله ) ايش رايك بهالموضوع ؟؟
لاتخافين هذي الاجهزه مصممه بطريقه امنه يعني ****لله مافي حرق ولا شي..
والاحمرار عادي شي طبيعي للأي عملية نزع شعر حتى بالحلاوه ..
والليزر راح يبين معاج كل جسم و كل لون شنو تستخدمين له درجة حراراه..
واذا حسيتي انج مو مرتاحه ممكن تقليلين درجه .. و ماراح يأثر ..
عموما اهوه راح يطلب منج تجربين درجه معينه لكل منطقه و تتركينها لي ثاني يوم و تشوفين اذا ناسبتج او تزيدينها ..
كل شي مذكور بدقه و مع الترجمه يعني مافي خوف ****لله وانا استخدمتهم عشان جذي سالوني اللي تبون

اقتباس مشاركة
لأني اعرف لازم تكون يد متخصصه حتى مايكون فيه حروق ولازم وقت معين تكونين حاطه الجهاز على الجسم يعني ثانيه وحده او ثانيتين لو طولت شوي هل بيكون فيه حرق ؟؟
اي صح لازم وقت معين .. و هذي الاجهزه تفصل الليزر بعد مرور 4 ثواني متقطعه من الليزر وتعطيج ضوء عشان تحركين لمنطقه ثانيه وترجعين تضغطين الزر اللي في اليده عشان تترسل الليزر للجسم مره ثانيه وهكذا .. هذا بالنسبه للجهاز الاول..
اما الاجهزه الثانيه فهي ايضا لها طريقه استخدام موضحه بالكتاب مع الترجمه و راح تشوفون شلون امنه في الاستخدام

اقتباس مشاركة
اعذريني على دقة الأسئلة بس الليزر احسه حساااااااس وانا عاجبني الجهاز بس اخاف من الحروق
لا حبيبتي ولا يهمج هذا من حقج وسألي على راحتج لازم تسالين و تتأكدين قبل لا تشترينه و لا تنسين هذي الاجهزه مصممه خصيصا للاستخدام المنزلي يعني لغير المحترفين .. فشي طبيعي انه تكون مصنوعه بتقنيه متطوره حتى توفر الحمايه لكل الناس اللي يستخدمونها حتى وان تفاوتت درجة المهاره في الاستخدام فهي مو محتاجه لخبره مسبقه ابدا وهذا من تجربتي اقولها
سكون عم المكان
والحزن اتحد
بعد ما راح الحنان

رااااح ابونا جابر
رحل امير القلوب
يارب تسكنه عذب الجنان

عظم الله اجركم

اقتباس مشاركة  (حيزبونه)
الغاليه ممكن اعرف الجهاز الثاني كم المساحه اللي يشلها
نفس المساحه اللي تشيلها اجهزة العيادات ..

راح افصلج اكثر..

الليزر مثل ماذكرت عندي نوعين

الاول هو الليزر المستمر اهوه نفس اللي موجود بالجهاز الثاني و الثالث

والثاني اهوه الليزر الضوئي نفس اللي موجود بالليزر الاول و الثالث بعد

مثل ماقلت الثالث فيه نوعين ليزر يعني 2 في 1

المهم ..

الليزر المستمر هذا الليزر شغال فيه على طول و النقطه الوحده تشيل 1 سانتي بس انتي تحركين ايدج بدون توقف على خط مستقيم وانتي ماشيه يشيل مساحة 1 سانتي
عشان جذي ماياخذ وقت وايد و سريع هالنوع ..

لكن الليزر الضوئي هذا يشيل مساحة 1.5 سانتي و يشتغل عالوميض وايضا سريع
يعني كلما تحطين الليزر مكان تضغطين اليه راح يصير وميض انتي تحددين جم ومضه بالثانيه و توخرينه على مكان ثاني وهكذا ..

الصراحه اجهزه وايد عجيبه وكفائتها عاليه هذا عن تجربه اقولها

وانتي على راحتج حبيبتي
سكون عم المكان
والحزن اتحد
بعد ما راح الحنان

رااااح ابونا جابر
رحل امير القلوب
يارب تسكنه عذب الجنان

عظم الله اجركم

اقتباس مشاركة  (Banafsaj)
مرحبا

بنات لاسعودية انا مندوبة الاخت رزان اللي حابة تطلب تراسلني على الخاص

تحياتي

تسلمين عمري
سكون عم المكان
والحزن اتحد
بعد ما راح الحنان

رااااح ابونا جابر
رحل امير القلوب
يارب تسكنه عذب الجنان

عظم الله اجركم

بشتــــــــــــري الجهاز الأول .........بأذن الله ......وأريده بأقرب فرصـــــــه

أريد كل التفاصيل الخاصه فيج +السعر مع الشحن للأمارات+رقمج

بانتظــــــارج

و****لله أكون فاتحة خير عليـــج

هلا اختي

ياليت ترسلين لي رقمج

الساعة الآن 05:08 .