انا جربته الصراحه رووووووووعه ..والاصلي يكون صناعته من جمهورية التشيك بس شي منه تقليد ومكتوب عليه بعد جمهورية التشيك .زبس اا حطيتي التقليد مع الاصلي بتلاحظين الفرق في الكتابه ..

بس الصراحه انصحج فيه لانه ثاااابت و حلو ..ووفرته لبنات المنتدى و الحمد الله لقيت اقبال كبير عليه والحمد بعت منه تقريب 118 حبه وخلال هالايام بتوصلني كميه يديده

جربيه وما بتندمين
انا شريت الاصلي من محل بالكويت على دينار وصراحه ثقيل وماعجبني وهذا هو مقطوط بالدرج دهني تخلطينه ماتخلطينه كانج شبح ويتلصق باي شي يصير يم ويهج ويلمع ويخنق البشره صراحه
كريم اساس Dream matteالموس من MAYBELLINEاللي على بودره وكريم اساس احسن منه بالف مره ثابت وخفيف وخافي للعيوب ومحدد للويه وكافي انه مطفي مافيه لمعه ومريح ويخلي البشره تتنفس وكافي انه ماركه عالميه تشوفين بشره مخمليه وتلمسينها ملمسها عجيب
انا رايي مثل راي حسبي الله العظيم
حسيت بشرتي بالفعل حلوووووه ومافيها ولا حبوب ولا شي
فعلا تغطيته رااائعه بس حسيت بشرتي مختنقه كاني حاطه قناع
رغم اني خلطته شويه مع اساس ثاني بس مادري يمكن يبي لي اخففه اكثر
عموما هو عملي مثل ماقالوا البنات للحفلات اكثر من الاستخدام اليومي
ويتعمد بعد على كفاءة البودره المستخدمه وياه..

سبحان الله وبحمده
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك
وبطاعتك عن معصيتك وبرضاك عن سخطك
وبالثبات عند سؤالك
لا اله الا انت
سبحانك اني كنت من الظالمين

آنا استخدمته .... الصراااااااااحه رووووووووعه وماعليه كلام .... بالذات اذا خلطتيه مع مرطب حلووووو .... آنا مره حطيته 4 العصر ورحت المعهد عقب طلعت السوق من غير ما أصلح مكياجي ورجعت مكياجي مثل ما هو وبدووووووون لمعه مع انه بشرتي دهنيه وشكله ابد مب جني حاطه كريم أساس حتى خواتي وربيعاتي طلبوا منه .... اذا خليتيه بروحه بتحسينه ثجييييييييل بس اخلطيه مع مرطب بيصير روووووووعه ......
لو في وجهك الي فيه

الكل يشوفك يقولك بشرتك محلوه عن اول

وانتي بالأصل حاطه ديرماكول

بس اهم شي يكون الأصلي مو التقليد

بس كلمة خطططططططير عليه شويه انا عن نفسي احبه واستخدمه لتحت العين

.
..
....
......

اللهم اجعلني لزوجي كما يحب
و
اجعله لي كما أحب