سماMS

سماMS @smams

عضوة جديدة

محتااااااااااااااااره هنا ولا هناك!!!!!

الحمل والإنجاب

يا بناااااات تكفون ساعدوني..محتاااره :(
انا مغتربه (براااااااااااا السعوديه) و حامل في الشهر السابع باول موولووود(ه) و ما ادري ارجع اولد عند اهلي او ابقى هنا؟!!!!! مع العلم ان رجعتي صعبة عشان دراسة زوجي و سالفة السفر وانا حامل....

زوجي يبغاني اولد عنده وانا محتاره :confused-
8
447

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيماءالصغيرة
شيماءالصغيرة
حبيبتي انتي وين متغربه..؟انا عندي اخت في بريطانيا وماشاء الله عليها جابت اول مولود هناك..وكانت ماشاء الله عليها قويه واتحملت وصبرت..لانها مثلك دراسة زوجها..والسفر كان صعب جدا ومرهق...اهم شيء يكون عندك جيران او صديقات قريبات يوقفون معاك....واعتمدي على الله قبل كل شيء....
والله يوفقك وييسر لك...ويسهل عليك ولادتك..
وادي الامان
وادي الامان
والله انا لوا مولودة لى ولدتها فى امريكا.. بس امى كانت عندى وقتها وبعد ما ولد ب3 اسابيع رجعت الديره
المهاجره_nl
المهاجره_nl
يااختي لاتشيلي هم الله معكي انا ولدت لحالي بس انا وزوجي لااهل ولااقارب كانوا بالبلد الي انا ساكنه في وكان عمري بوقتها 16 سنه يعني لسه كنت صغيره والحمدلله ولادت كمان بعدها مرتين وكمان بغربه والحمدلله والشكر على كل حال
المتجوله للفائده
الله معاك اختى

توكلي عليه وهو كفيلك ويرعاك برعايته وتفرحين بمولودك.
سماMS
سماMS
حبيبتي انتي وين متغربه..؟انا عندي اخت في بريطانيا وماشاء الله عليها جابت اول مولود هناك..وكانت ماشاء الله عليها قويه واتحملت وصبرت..لانها مثلك دراسة زوجها..والسفر كان صعب جدا ومرهق...اهم شيء يكون عندك جيران او صديقات قريبات يوقفون معاك....واعتمدي على الله قبل كل شيء.... والله يوفقك وييسر لك...ويسهل عليك ولادتك..
حبيبتي انتي وين متغربه..؟انا عندي اخت في بريطانيا وماشاء الله عليها جابت اول مولود هناك..وكانت...
أنا في بريطانيا والحمد لله عندي جارات زي العسل....................