اقتباس مشاركة  (الغلـــــا)
شو قفلتوا؟؟

هيه اختي

الطلب كان مفتوح من اسبوع و قفلنا

خيرها في غيرها لين ما نفتح الطلبيه اللي بعدها

و السموحه منج
خلاص خواتي قفلنا على الطلبيه الخامسه
اووكي فديتج بالتوفيق
اختي الغالية ممكن رقمج ع الخاص عشان الطلبية السادسه لاني ابه اطلب بس بغيت تفاصيل اكثر عن المكينه ع الخاص والسموحه
اقتباس مشاركة  (um mane3)
اختي الغالية ممكن رقمج ع الخاص عشان الطلبية السادسه لاني ابه اطلب بس بغيت تفاصيل اكثر عن المكينه ع الخاص والسموحه
اختي يباله شوي لين الطلبيه السادسه و الله عندي ظروف...من يوم السبت بعرف اذا بقدر افتح طلبيه يديده على هل الاسبوع...

وبرد عليكم كلكهم خبر اني بعلن في المنتدى... و اللي معتمه بلييز اتابع المنتدى...

خواتي المشكله اني افتح باب الطلبيه اسبوع وفي بنات يتمون يسالون اسبوع كامل و آخر يوم قبل لا انقفل الكل يبال يحول في آخر لحظه...او اللي اتحول آخر الليل من يوم الاقفال...

انا افتح باب التحويل اسبوع و البعض يزعل آخر يوم اني ليش ما امدد لأني ما اقدر في ناس من اول يوم من الاسبوع حولت البيزات و لا تنسون ان من بعد ما انقفل يباله 15 يوم لين ما البضااعه توصل و انا ما اقدر اطول ع البنات...

خواتي اصحاب الطلبيه الخامسه حبيت اخبركم ان الطلبيه بتوصل بتاريخ 13-4-2006

لأن لو تحسبونها من تاريخ ما قفلنا لين هاك التاريخ بيكون 15 يوم.....

في نقطه حابه اقولها بعد

في خوات اللي اشتوا من عندي يتمون يطرشون لي مسج ع الموبايل متى بتصول الطلبيه ...مع اني خبرتهم بالتاريخ و يطرشون لي قبل تاريخ التسليم...وبعد ما استلم و اطرشه
لهم بالشحن...اقولهم بس طمنوني انكم استلمتوا البضاعه اتشوفينها اطنش...انزين ليش اختي..و الله هل الشي يضايقني...

ع العموم ترقبوا هل الاسبوع بعلن اذا بفتح...بس بعد بشوف منوا مهتم بلييز اللي مهتمه اطرش لي ع الخاص...لأن اذا العدد كبير بفتح باب التسجيل

في انتظار ردودكم ع الخاص

وحياكم الله

و ابشر بنات السعوديه بتكون عندي مندوبه عن قريب باذن الله وبعلن عنها

وحياكم الله

الساعة الآن 07:18 .