انا اقدر ادير المحفظه samrh5@hotmail.com
جزاكم الله خير
بالنسبة للنسبة تعود لمهارة الشخص

عموما راح اعرض الامر على صاحبة الشأن وساعرض عليها ماوصلني ان شاء الله

الاخ نت جابر .. نعم والله ماذكرته صحيح ولا أقول إلا الله يهديها , الله يهديها و الله يسامحها
اذا بتسمعين شوري أتركيها الى أن يرتد السوق وهذا لابد منه ,,السوق لابد أن يرجع ولكن يبي وقت ثم بعد عودة أسهمك الى أسعارها السابقة أنا أنصحك بالتوجه الى صندوق شرعي الصناديق تديرها خبرات أقتصادية والصناديق عندها سيولة كبيرة تكون خارج السوق وتدخل فيها بعد التصحيح والآن اللي في الصناديق بعد أرتداد السوق سوف ترين الخسارة عندهم تتعوض بسرعة لأن الصندوق سوف يدخل بعد أستقرار السوق بالأحتياطي . الكل يبغى شخص يدير له المحفظة لأن أرباحة تكون أسرع من الصندوق ولكن ينسى أنه ممكن يخسر كل مايملك بسبب الطمع. فأنا أقول أعطي الخبز خبازه ولو أكل نصفه ,, مع الصندوق أقل شي أنك بتكونين مرتاحة والسبب أن أموالك بأيدي أمينة ويديرها رجال اقتصاد . أما بالطريقة هذي ينطبق المثل اللي يقول طقها وألحقها
حبيبتي وثاب

المبلغ مو سهل وحرام يروح منه اكثر من كذا،اذا تبغين نصيحتي حطيه بصندوق اريح لك واظمن لك

والله يعوضك
انا ادير لك المحفظة مجانا

1- صافولا
2- اسمنت الجنوب
3- زجاج
4- سيسكو

اهم شيء الدخول بعد ان يثبت السوق اخضر ثلاث ايام والتداول 20 مليار

اليوم الذي لعدة عند جني الارباح ادخلي بثلث السيولة واجمعي وبيعي مع كل زيادة

اي سؤال انا في الخدمة


الساعة الآن 06:16 .