ابي رايكم في غرفة النوم

المنزل والديكور

انا الصراحه اول مره ادش قسم الديكور الصراحه عيبني وايد انا ابي اخذ رايكم في غرفتي لاني الحين ابي ارتبها وابيها تكون روعه حتي لو كانت بسيطه طبعا بالنسبه لديكور مااعرف شو اختار اللون بعد شورايكم الون الجبس خبروني بشو الونه بعد اريد تختاروا لي لون الستيار ابي افكاركم ياليت اذا تقدرون عرضوا لي صور غرف تكون مرتبه حلوه من جيمع النواحي علي الفكره انا في غرفتي الكمبيوتر تلفزيون الثلاجه خبروني كيف احطهم وكيف تكون وضعيتهم بنات بليز ردو علي بليز صور
يله بنات اريد افكاركم الحلوه والبسيطه
وشكرا
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

NeeNee
NeeNee
جمال الخليج
جمال الخليج
مشكوره اختي نيني بس اريد افكار اكثر يله بنات بسرعه ابي افكاركم خاصه لون ديكور ولون الستاير
بطه151
بطه151
شوفي اختي عزيزتي
بعد اللون الخشبي لغرف النوم مافي اكتر لون اكابري وحلو وبيلبق مع كل الالوان
ودهان الغرفه خليه بيج معتق والارضيه سيراميك بيج داخل فيه لمسه من اللون المشمشي الفاتح
بالنسبه للستاره حسب لون مفرش السرير
خلي مفرش السرير ملون بالالوان متناسقه وهادئه اهم شي وخلي الستاره الطبقه الشيفون بلون ساده فاتح والخارجيه بلون غامق يكون متناسب مع لون المفرش
بالنسبه للكمبيوتر خصصي له ركن خاص فيه باحد زوايا الغرفه
ومشان تستغلي محل بالغرفه عملي متل الفنادق اشتري او صممي مكتبه القسم السفلي منها للثلاجه بتحطيها بداخل الخزانه ولاتنسي يكون الها باب مشان مايبين ان فيها من تحت ثلاجه
وبالقسم العلوي كمان نفس الشيء حطي تلفزيون وكمان يكون اله باب اذا حبيتي
واي شيء تاني انا بالخدمه
بطه151
بطه151
او ممكن اختي لون دهان الغرفه اصفر فاتح والجبس باللون الابيض
جمال الخليج
جمال الخليج
تسلمي الغاليه علي الرد افكارج حلوه وروعه انزين اختي كيف بيج معتق وعلي مشمسي ممكن صوره لها اللون كيف بعد خزانه مثل الفنادق ماعندي خلفيه ممكن صوره لوسمحتي اذا امكن اذا موجود في العين اي مكان علشان اشتريه بعد سلاك الكهرباء اريد خفيها كيف اختي فيه شي يخفيه بس مااعرف من وين اجيبه من العين