كوكو3000

كوكو3000 @koko3000

عضوة فعالة

انا مليت طفشت من العيشة عند اهل زوجي ما عندكم حل؟؟؟

الأسرة والمجتمع

انا لسة ماصارلي شهررين مع اهل زوجي وشفت العجب
ماراح اظلمهم وقوول مو طيبين لا
بس الحرية انعدمت كلياا وانا مالي الا غرفة النووم والمجلس ومطبخ صغيرر مرة الصرااحة انقرررفت وتندمت اني وافقت زوجي بسكن معهم
وعندهم ثلاثة شبااب ما تزوجوو
من غيرر عياالهم المتزوجين مرابطين داايم عنهم انا لما شفت الوضع كداا مرة تضاايقت وصررت حابسة نفسي وما انزل لا كل اسبوووع
هداا من غيرر الا زعااج كل صبح يجوون يطقوون عليناا الصبح عشاان ياخدوون مفتاااح زوجي مع ان لهم ولد عازب يناام بالمجلس ومفتااحة معة تحت مخدة ويرفض يعطيهم مفتاااحة والللة شي .....
هداا من غيرر الخداامة مشااركيني فيهااا مع ان عندهم شغاالة بس احس مدلعينهااا مرة وكل الشغل علي خداامتي خداامتي اهملت عيالي وهم السبب
طول الوقت ما تلحق علي طلباااتهم
وانا واللة مستررجي انا دي خداامتهم حتي
احس اني عااايشة بفوووضي مالهاا حد

وكل سااعة داخل علي وااحد من بنااتهم حتي ما يطقوون الباب لو استااداان بس اخخخخخخخخخ بس علي بيتي الاول وحرريتي الي راحت وطي
واجهزتي الكهربااائية ماااتقعد ياااتحت عندهم ياافووق وكل شي يجيبة زووجي من اكل وشرررب مراات اقوووم باليل جوعاانة ادوور شي يوكل مااافية شي وداا سالت الخداامة قالت هم بغوو اليوم سندوشاات وا ادري ايش انا في البداااية كانت الحركاات هدي عاادية عندي بس شفت الكيل طفح ومااعااد فيني صبررر

ما ادري الصراااحة وشلوون اتصرررف ماابااقي الا التلفزيوون اداا خرب حقهم يطلبووون تلفزيوووني واللة حااالة احس زودوهاا وحس ان وجهت نظرهم ان كل شي يجيبة ولدهم عندي حلالهم

والازوود من كداا ولدهم مرررررررة معطيهم وووجة يصرررف عليهم اكثر من صررفة عليناا وداا قلت جبلناا قاال انا جااايب الاهلي روحي اخدي منهم وانا مستحيل انزل لمطبخهم ما احب اتدخل في خصو صيااتهم

مراات افكرر اخد اغراااضي وروح لاهلي وما ارجع لين ااجرلي بيت خاص لي زي اوووول

وش راايكم بكلامي ادري طوولت عليكم بس هدي معنااتي
41
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعودية فخورة
سعودية فخورة
انت ليه من البداية وافقتي تروحين لأهله
قولي له الصراحة وانك تبين لك بيت لحالك
وتمسكي فرايك
لأن السكن مع الأهل لازم يجيب مشاكل
حتى لوكنت طيبة وهم طيبين
ghallllla
ghallllla
شوفي كلامك فصحيح وما احد يقدر ينكر الوحدة ما تقدر تاخذ راحتها في

بيت اهل زوجها

طيب قبل ما تشيلين اغراضك وتطلعين فاتحي زوجك بالموضوع وشوفي راية

ممكن يقتنع وتطلعون ببيت لحالكم

وتبين نصيحتي لاتسوينها زعلة وتروحين بيت اهلك وتطلبين بيت خوذيها بالسياسة احسن

لانك لو سويتيها بتحز بخواطرهم وتشين النفوس صدقيني

خلية بينك وبين زوجك من غير ما يحسون
كوكو3000
كوكو3000
جبيبااتي انا دااايم اقوولة وتهااوش معة ويقوولي اصبري بطلع قرررض وخد فلووس من اخووي الانة يطاالبة بمبلغ دفعة زوجي لشقة الانهم متشااركين بيت ملك وكل وااحد احد شقة وفجاة ررفض زوجي يسكن يقوول شقة صغيرة مع انهاا نفس الشقة الي حناا فيهاا وطبعاا اخووة اخد الشقة الثاانية وصاارلة دوور كااامل
وداايم يصبرني بهالكلام بس مااا اشوووفة مهتم الا مرتااح علي حساابي علي الاخرر

انا كل ما جزمت وقلت برووح الاهلي اقوول نفس كلامكم ما ودي اطلع بزعل الان مرت اولدهم الثااني كاانت عندهم وزعلت الاحد ما حطلهاا بيت بس المشكلة يقرربولي واللة حاالة ولي تقووول لية واافقتي
الان زوجي ضحك علي وقاالي برمضاان با خد الفلوس من اخووي وشري الا رض ونبدا بنيااان بس ماا شفت شي مرااات ما اقدرر اسوي شي الا اني اغيرر طبعي وسوي نفسي زعلانة يمكن يحس فيني
*درة البحر*
*درة البحر*
يوووووووووووووووووه صج ازعاااااااااج الله يعينج والله
بصراحه انا لما انعزلت بروحى ارتحتتتت كثييييييييييييييير
حبيبتى صارحى زوجج وهو ان شاء الله بسنع الوضع
NSEEM ALEEL
NSEEM ALEEL
الله يعينج نفس معاناتي بس انا غرفه صغيره وحمام بسسسسسسس