moon050

moon050 @moon050

عضوة جديدة

سكري الحمل

الحمل والإنجاب

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته :
اللهم أشف مرضانا ومرضى المسلمين
يااخواتي الفاضلات هل الحامل ( وهي مصابه بسكري الحمل ) تضع مولود سليم اللى خاضت هذه التجربه أو تعرف أحد ممكن تفيدني ........... تحياتي .
7
472

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراشة بريئة
فراشة بريئة
إختي كان عندها سكري الحمل والحمدلله الله رزقها ببنت جميلة وذكية وبصحة وعافيه ماشاء الله وتبارك الرحمن.... فإلهي لك الحمد والشكر
إنتي بس حافظي على تغذيتج وتجنبي الآيس كريم والعصاير والحليب آخر الليل
والله يعافيج إنشالله ويثبت حملج ويفرح قلبج قادر يا كريم :27:
فـواغي
فـواغي
صديقتي كان عندها سكري الحمل والحمدلله الله رزقها ببنت بصحة وعافيه ماشاء الله وتبارك الرحمن.... فإلهي لك الحمد والشكر

لا تحاتين واايد .. وعليج بالدعاء والاستغفار

والله يعافيج إنشالله ويثبت حملج ويفرح قلبج قادر يا كريم
moon050
moon050
لكم جزيل الشكر والتقدير على الرد السريع ولكن انا مرعوبه من سكري الحمل بعد قراءتي مواضيع في الأنترنت انه يكون الجنين يصاب بالتشوهات أو كبر حجمه أوتعسر الولادة .
الدكتوره الفاضله ماهي النسبه المحددة للسكر أقصد قبل الأكل وبعد الأكل
تحياتي
moon050
moon050
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
دكتوره لو سمحت ما عرفت أحصل على موضوعك السكر والحمل.
-السكر يا دكتوره عندي مرتفع نهاية الأسبوع الماضي سافرت الى المدينه (وعقبال كل مشتاق ) أخذت معايا الأنسولين وأكلي الخاص شابوره بالنخاله حليب قليل الدسم برتقال مصري وجهاز التحليل . قبل الفطور يكون 130 وبعد الفطور 200 والفندق بعيد ومع المشي والحركه لكن السكر مرتفع ؟
moon050
moon050
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
دكتوره لو سمحت ما عرفت أحصل على موضوعك السكر والحمل.
-السكر يا دكتوره عندي مرتفع نهاية الأسبوع الماضي سافرت الى المدينه (وعقبال كل مشتاق ) أخذت معايا الأنسولين وأكلي الخاص شابوره بالنخاله حليب قليل الدسم برتقال مصري وجهاز التحليل . قبل الفطور يكون 130 وبعد الفطور 200 والفندق بعيد ومع المشي والحركه لكن السكر مرتفع ؟