وانا عن نفسي اتعاملت مع بنات قمه في الذوق
ووصلتني طلبيتي مثل ما اتوقعتها

وكلهن ما شاء الله عليهن قمه في الاخلاق والذوق
Romanove
الطائر المهاجر
صدى الاشجان
بنت بنفسجيه
complex
الرفيعه
UM SWAF
قوارير
الجوهره

وان شاء الله اني ما نسييت حد
وان شاء الله بتعامل مع الاخوات قرييييب
ام سلامه
سما دبي
مرت سلطان
طاسة خبز

والله يوفق الجميع الى ما يحبه ويرضاه

اختكم توته الحلوه
ام خليفه
جزاكم الله خير على المرور واضافة الاراء الحلوة
شكرا توتة الحلوة على الروابط وانتي ما شاء الله انضميت للقائمة بارك الله فيكم ووفقكم
تم اضافة اسماء جديدة
[frame="1 80"]الغلــا * جنان * حقيقة سراب* توتة الحلوة * الجوهرة * فارسة الامارات * complex* روح العطور * pink perry*بنت بنقسجية * رتاج رتاج *Jumeira*شقراوية * فديتهم عيالي * مليكة القلم *
المحبة للخير
[/frame]
اسماء جديدة
[frame="1 80"]romanove* شدون *فتون الامارات *بنت الظبية *[/frame]
وفي انتظار الباقي
السلام عليكم ...

انا اشتريت من الاخت باربي .... سيديات تعليم المكياج ... و الصراحة الله يعطيها العافية ....
ظلت تراسلني لحد ماتأكدت ان الطلبية وصلت

بنات ادعولي بالزوج الصالح اللي يسعدني بالدنيا و الآخرة اللي اكون له مثل ماهو يحب ويكون لي مثل ما انا احب وادعولي بالذرية الصالحة البارة

اللهم اني اسالك بانك انت الله الواحد الاحد الصمد الذي لم تلد ولم تولد ولم يكن لك كفوا احد اللهم اني اسالك زوجا صالحا (يكون لي كما احب واكون له كما يحب) يسعدني بالدنيا و الآخرة واسالك اللهم ذرية صالحة بارة كما اسالك يا الله يا الرزاق يا الكريم الرزق الحلال الوفير اللهم اسالك الستر بالدنيا و الآخر اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات الاموات منهم و الاحياء اللهم اغفر لي جميع ذنوبي ويسر لي جميع اموري واجعلني بارة بوالدي واجعلني بنظر من احب كـ سيدنا يوسف عليه السلام اللهم اهدني الى الصراط المستقيم اللهم اني عبدتك وانت ربي اللهم باعد بيني وبين خطوات الشيطان اللهم تب علي اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد انك انت التواب الرحيم الكريم الرازق وانت ربي لا آله الا انت
الله يجزاكم كل خير أخواتي أشكر كل مين ذكرت أسمي وفقني الله و إياكم لكل خير و تمنياتي لكي بالتوفيق أختي الحبيبة عاطفة .. و السلام عليكم و رحمة الله

الساعة الآن 09:59 .