بسم الله ابدا موضوعى ..............

وبعد........انا بسالكم اسئله وياليت تجاوبونى لانى مومقتنعه باجاباتى .......

هل فى تصفحكم .........لمواضيعى .........جريمه يعاقب عليها القانون.....؟

هل وجدتو فيها ..............مايعكر مزاجكم .................................... ......؟

هل ............هل .......................هل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هل ...

طرحت هلاسئله بعد ماشفت اسلوب البنات معى ........فى طريقة الرد على مواضيعى ............وفى ارسال الرسائل الخاصه ..حبا للفضول فقط وليس للشراء ......فى الحجز بكميات كبيره ....وبعدها ......لامجيب....ولاحس ولاخبر ...ليش الاسلوب هذا معاى انا بالذات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وش مسويه لكم .........(هم عارفين نفسهم...) ليش التعامل معى كذا انا اطرح مواضيعى ..ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ..مهو علشان استفيد وتستفيدون.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مهو علشان احنا يد وحده وخوات فى السراء والضراء...
وش صار بالدنيا ........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لما الوحده تتعب يدها وعيونها وتكتب موضوعها وقبل لاتكتب اكيد سمت بالله ..؟؟؟؟؟؟؟والا لا
......يعنى بدأت كلامها باسم لله ............ليش ماتحترم هالاسم المنزه ........من عثرات اللسان وسمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش الاخت المسلمه المومنه ........ماتقدر تعب اختها المسلمه ......هل ظنت انها اكتبت الموضوع من فرااااااااااااااااااااااااااااغ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وعلشان كذا قاعده تلعب ..............باعصابها؟؟؟؟؟؟
انا لما كتبت مواضيعى شرفنى انكم رديتو على واعجبتنى ردودكم وحمسسسسسسسستنى اكتب .........واكتب .........لكم ..لكن ........ماتوقعت ان فيه ناس كذا وللحييييييييييييييييييييييييييين ...مانى مصدقه... .......لعب بالاعصاب موطبيعى ؟...............والله ماتدرون عن ظروفى وش هى .........؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا ماجبرت احد يراسلنى على الخاص .........ويحدد الطلبات و........,,و.........و......ويتم التسعيره والحساب والحجز ........ وارسل لصاحبة الطلب علشان ترسل الفلوس ............ ....فى الاخير بعد ماتستنزف كل قواى فى الشرح لها .. واجلس بالساعات معها ....تقول بكل بساطه ماعندى فلوس .........معقوله وحده تعرف ان ماعندها فلوس................... وتتعب خلق الله معها .... ليششش. ................................ ..
والاقيها فى نفس اللحظه موجوده تتصفح المنتدى ....... وتتطلب طلبات بالمئات ...ليش الحركه هذى ....وش تستفيد الوحده منها ..........؟؟؟؟؟؟؟؟
انا مانى زعلانه على الفلوس ولا بضاعتى ........كثر مانى زعلانه على تعاملكم معى بهالطرييييييييييييييييييييييييييييييقه ...........اللى والله العظيم انى احسها جرح بالصميم . ........وهلكلمه قليله فى اللى سووه فينى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بتقولون وش سووو
خلونى احجز لهم طلباتهم واوعدونى انهم يرسلون الحساب وتوهقت مع صاحبات البضائع الاصليه ..لانى اكدت على بضائع كثيره ........بس للاسف ..حسافه فعلا هذا اللى شفته من بنات حواء للاسف (.خواتى)..... والشري ماهو غصب ..بس....كان بالامكان ارسال رساله يطمنونى فيها .......اواكنسل الطلب ..؟؟؟؟؟لكن ماكتبت هذا الا من حرقة قلبى .............على ثقتى فيهم وصدق شعورى معهم.... ..لكن ..الاصابع ماهى سوى ياما فى هالمنتدى درر ..........ولولو ومرجان......ماقدر اوفيهم ...حقهم من شكر وعرفان.................................ارجع واقول ......يمكن غلطانه فى حكمى عليهم .............................خلينى التمس الاعذار لهم ........والله يرزقنى على قد نيتى ..................لاتلومونى ..........على بوحى لجرحى ...واتمنى تتقبلونه بصدر رحب ..............ويمكن هذى الرساله الاخيره لى فى هالمنتدى ........حتى لايتجرح مابقى من قلبى .......... ..........
23-02-1427 هـ, 01:51 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الغاليه شمس وقمر

مقدرة والله احساسك بس ما اقولك غير هدي نفسك وترى التجارة يبغالها طوووولة بال كثير ويبغالها صبر وبرودة اعصاب قدر المستطاع

صدقيني كلنا التاجرات هنا بالمنتدى تعرضنا لنفس اللي تعرضتي له نحجز لبضاعه وكل شيء وتاكد علينا المشترية وتقول احجزيها لنا وكذا وكذا وبعد فترة لا حس ولا خبر وانا في حد سوا فيني كذا اكتر من واحده وبعضهن حتى لو ارسلتي لها مليون رسالة ما ترد

لكن بعض البنات حبوبات يقولون انه صارت لهن ظروف وما يقدرون يشترون عشان ما نحجز لهم الاغراض وهذيل بالعكس انا اقدرهم واحترمهم لانه كانوا صريحين

لكن البنات من النوعية الثانيه ما نقول الا الله يهديهم لانه احيانا تجي مشترية لنفس البضاعه ونقولها مبيوعه او محجوزه وتكون البنت الاخرى جادة تبغي تشريها وبالاخير تروح علينا البيعه لانه هذيك ما اشترت وحجزنا بس الاغراض على الفاضي

طولي بالك يا بنت الحلال واحتسبي الاجر عند الله

والله يهدي هالبنات من هاللعب وعدم التاكد من نفسهم قبل ما يتعبونا ويخلونا احيانا نروح مننا بيعه عشانها وبالاخير ولا كانه فيه شيء والمشكله بعضهن ياكد لك مرة واثنين وثلاثة ترى ابغاهم يا اختي ارجوكِ احجزيهم لي ويوم ترجعي وتراسليها ما ترد عليكِ وتحصليها في المنتدى ترد

صدقيني كلنا كذا يصير معنا بس طولي بالك

وتاكدي بانه ربنا بيعوضك عن هالشي بطلبات ثانيه من بنات اخريات يكونون عند كلمتهم

والله المستعان

بس هدي بالك وريحي قلبك الله يخليكِ واستمري بالبيع وعرض تجارتك وان شاء الله تشوفين شي يفرح قلبك بعد هالصبر

واتبعي سياسة جديدة يعني البنت لما تسألك وتحدد اللي تبغاه بعد ما تحدد قولي لها اذا اكيد تبينهم قولي لي من الحين عشان احجزهم اما اذا ما انتِ متاكده رجاءا خبريني بمدة اقصاها يوم او يومين لما تحس منك الجدية بهالطريقة يمكن تحس بانها لازم تكون صريحه بهالموضوع

الله المستعان
23-02-1427 هـ, 02:03 صباحاً

الله يسعدك ياختى.وصدقينى كلامهم معى يعطينى الثقه فيهم .وكانهم فعلا جادات........بس للاسف ...............انعكست الامور تجى وحده ترد رد واحد ورساله وحده بس تاكد الطلب وترسل الجوال والاسم .وهم الله المستعان ولا8 رسايل بالساعه ........
23-02-1427 هـ, 02:12 صباحاً

يا شمس يا اختى هونى عليكى ده بيحصل كتيررررررررررررررررررررر
و قوللى ان ربنا ما كانش كاتب لك الرزق ده و يعوضك عنه و اكتر منه كمان
23-02-1427 هـ, 02:23 صباحاً

الله يعينج يارب ...

غيـــــــــــــــوض
23-02-1427 هـ, 08:21 صباحاً

الساعة الآن 12:14 .