يعطيكي العافيه اختي شمس وقمرر على الموضووع وربي ما الوومك يوم تنفجر مرارتك من حركات البناات

البيع مو بالغصب الي حابه تشتري اهلا وسهلا والي مو حاابه يفتح الله ... ولا توصي المراه المسكينه واحجزي لي وابي .. وابي وكله على الفااضي

انا تعاملت مع شمس وقمر وشريت نتها اشيااء كثيره عن جد اسعارها منااسبه للكل والاحلىى والاحلىى الاغراض الي شريتهاا منهاا كلهاا روووعه

استخدمت حق الابط الي مايطلع ريحه عن جد ريحته رووعه وسعره يجنن لكن انه يبيض توي مالي الا يومين عشان اكون صادقه في كلامي

ومخلط الشعررر وربي خيااال والا مخلط حق العرايس الي للفرش والجسم وربي انه يجنن

وشريت منها حنااء حنيت شعر بناتي والله وانا احطهاا من قوة ريحتها وانها جديده قمت اعاطس

حتى البزار حق الطبخ وريته لعمتي وعطيته منه استانست عليييه

يعطيكي العافيه اختي شمس وقمرر 22 اقسم بالله اني ماعرف شمس ةقمر22 الا عن طريق المنتدىى عشان لااحد يحسب اني اروج بضاعتهاا او شيء
شمس وقمر22 ياجبل ما يهزك رررريح واصلي واحناا معاكي ولا تبخلي عليناا باغراضك الحلووه
مشكوره ياعمري ياتالا ...................وعلى ابدائك لرايك اللى اعتبره تاج على راسى لانى خفت ان الاغراض ماتعجبك .............كلن وذوقه ......بس الحمدلله جت على قد مدحى فيها .......................وتس اهلين كل خير يا,,,,,,,,,,,,,,,(تالا) .وفعلا كنت جاده معى فى طلباتك وحتى بفلوسك .........وفوق هذا كله اسلوبك .........العسل اللى استعملته دهان لجرحى .........وانتظري منى الدفعه الثانيه من عروضى ........اللى بتسعدك .........وشكرا مره ثانيه......رفعتى معنوياتى ....الله يرفع مقامك....
الله يعطي كل وحده على قد نيته ان خير خير وان شر شر
اللي يحتك بالناس لابد يشوف الزين والشين واصبري
الله يقويتس
لااله االا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك
ردود البنات ماشاء الله تفتح النفس ، ماعليه زود .

وصدقيني مع الوقت بتعرفين الجاده واللي تستهبل بس يبيلك شوية صبر ، وحاولي تضمنين حقوقك في حجز البضاعه بتقولين لي صعب ؟ انا معك بس تقدرين تستشفينه من كلام الزبونه .

قسم بالله ساعات تمر علي ايام أتضايق حيل وأقول خلاص ببطل الشغله وش لي بوجع الراس ، بس سبحان الله تتصل علي زبونه ومدري شلون تحببني بالشغله من جديد مع انه ماتعرفني بس طريقة تعاملها تحسسك ان الدنيا لسى بخير ، و ترجع روح التجاره فيني .

لاتحسبين ان اللي فاتحين محلات مرتاحين نفس الحكايه تتكرر معهم ولو تلاحظين لو قلتيلهم احجزولي يقولك خذيه الحين ماحجز لأحد لذلك انصحك اتبعي هالسياسه . واتبعي حدسك ، ساعات حدسك يخليك تعطين بنت بضاعه قبل لاتدفع الفلوس وتقولين لها ادفعي وقت ماتوفرلك .

التجاره شطاره وفن ، مو كل واحد يقدر يتقنها والتاجر الحق اللي يقدر يستمر .
حبيبتي انا تحصل معي باليوم الواحد اكثر من مرة و كثير بنات يطلبون اغراض و ارسلها و ترسلي و يمكن 20 رسالة الى ان نتفق و انتي تسوي كل حساباتج على الطلبية و قبل الدفع تعتذر لانها اصلا مو جادة بالشراء او ربما فعلا عندها ظروف
الله يعيننا جميعا

الساعة الآن 10:16 .