اقتباس مشاركة  (حسبي الله العظيم)
يا اختي انا اتكلم من الصبح اقولج الصوره حطتها ليه العتب واقولج الانواع اللي حطيتوا صورها تقليد عشان انصحكم والاصلي انا قلت عنه بخصوص الستيكرز اللي عليه كم مره في مواضيع ثانيه والحين عدت الكلام عشان افيدكم بكل اللي اقدر وانا قلت مكوناته وطريقة استخدامه وبس شنو تبيني اقول اكثر اختي مافيه زياده سلام الغاليه

مشكوره الغاليه ما قصرتي

كنت اتمنى تكونين اكثر وضوح لكن ولا يهمج

ويزاج الله خير على مرورج على الموضوع وعلى تعليقج
كحل سمايلنج الاصلي الاسود والملون بافضل الاسعار

عدسات ملونه تجميليه

طقم شنطة وشيله نفس اللون
يعني تنصحوني فيه او لا

اللهم أرزقنا قبل الموت توبة
وعند الموت شهادة
وبعد الموت مغفرة
اللهم آمين
اكثر من هالوضوح!!! مافيه صوره واضحه ومكوناته ذكرتها وطريقة الاستخدام وقلت لكم عن التقليد والصور اللي محطوطه للتقليد واللي حطت صورته ليه العتب اهو الاصلي بس والستيكرز مكتوب عليه ماجيك كريم طبعا ليه العتب شايله الستيكرز لانها مستخدمته والستيكرز يكون على الغطا ملفوف شفاف مكتوب عليه ماجك كريم مافيه اوضح من جذيه اختي بس انتي مو راضيه تفهميني اسمحيلي تصبحين على خير وراي دوام ان شاء الله اكون اضفت للموضوع سلام
اقتباس مشاركة  (حسبي الله العظيم)
اكثر من هالوضوح!!! مافيه صوره واضحه ومكوناته ذكرتها وطريقة الاستخدام وقلت لكم عن التقليد والصور اللي محطوطه للتقليد واللي حطت صورته ليه العتب اهو الاصلي بس والستيكرز مكتوب عليه ماجيك كريم طبعا ليه العتب شايله الستيكرز لانها مستخدمته والستيكرز يكون على الغطا ملفوف شفاف مكتوب عليه ماجك كريم مافيه اوضح من جذيه اختي بس انتي مو راضيه تفهميني اسمحيلي تصبحين على خير وراي دوام ان شاء الله اكون اضفت للموضوع سلام

اوكيه الغاليه تصبحين على خييييييييير

بس لا تعصبين وانصحج لا ترقدين وانتي معصبه,,,

ترا مب زين حق بشرتج

عدسات ملونه تجميليه

طقم شنطة وشيله نفس اللون
صدق والله يا بنات لا ترقدون وانتوا معصبين ترا والله مب زين

لان النفسيه تأثر على صفاء البشره

عشان جيه قبل ما ترقدين افري لج كتاب شعر او خواطر او قصه حلوه

عشان تغير لج مزاجج

عدسات ملونه تجميليه