و هذة صورة اللي يتكلموا عنه البنات

مغلف بشفاف ومكتوب عليه بالأنجليزي بالازرقSEALED FOR YOUR PROTECTION
و مكتوب عليه
Manutactured by:
A Division of Ahmad Al Asmari Trading Est.
P.O.Box 12112,Riyadh 11473,KSA
CR.No.92828-1
NO HARMFUL INGREDIENTS
www.magiccreamarabia.com
رقم الكود 282658000104
وفيه نقش على أسفل العلبة..
N.P.F
RIYAD
و صناعتة الفلبيني السعودي
لم اعد استخدم هذا الاسم
اقتباس مشاركة  (غيــوض)
ماشاء الله عليج الغالية.. كل يوم طالع لنات بيديد .. بس ها ما يكون فيه كورتيزون وزئبق بعدين نتوهق... وبشرة البنوتة غيوض تخترب <--- مصدقة عمرها خخخخخخخخخخخخ ربي يوفقج الغالية.....

غيـــــــــــــ ـــــوض
هههههههه هلا حبيبتي غيوض كله ولا بشرة البنوتات الحلوات والنوع الاول اللي اسمه Amira magic cream هو الافضل لانه الوحيد اللي وافقت عليه شركة الاغذية والادويه الاميريكيه FDA لانه خالي من المواد الضاره و****لله بحاول اوفره عن قريب ....
وفي منه انواع تقليد لكن ****لله بوفر لكم الاصلي

و طبعا في محاذير عن استخدامه و****لله بشرح كل شي بالتفصيل
كحل سمايلنج الاصلي الاسود والملون بافضل الاسعار

عدسات ملونه تجميليه

طقم شنطة وشيله نفس اللون
اقتباس مشاركة  (Cute_JuMaNa)
حبيبتي بس اللي البنات تكلمة عنة غير اميرة و جميلة
يعني البنات اللي استخدموة و جاب نتائج معاهم قالوا انه غير اميرة و جميلة

هلا والله حبيبتي منى ومشكورة على الاضافه والمعلومات انا مازلت اتناقش مع المصنع في الفلبين والمعروف انه مافي صناعة سعوديه كله مصنوع في الفلبين لكن اي تاجر لما يطلب كميه كبيره جدا يطلب من المصنع انهم يحطون له اسم معين على العلبه حتى انا لو اطلب منهم كميات كبيره بيسون لي هذي الخدمه لكن انا باخذ كميه قليله عشان اقدر ابيعها لما التاجر الكبير هذا موزع يعني supplier ياخذ كميه هائله من المنتج باسعار رخيصه ويبيعها بالجمله لانه يوزع على التجار اما انا فاشتري كميه قليله واكيد يكون سعرها مرتفع مب مثل الاسعار اللي ياخذها التاجر الموزع
اما المصنع هو نفسه والكريم هو نفسه مع اختلاف البشرات لان المصنع اكد لي هذا الموضوع ان الناس تختلف في الاستجابه للكريم يعني في ناس تطلع النتيجه عن\هم بعد اسبوع واحد وناس يحتاجون الى 3 او 4 اسابيع عشان يحصلون على النتيجه

وعلى العموم انا فتحت هذا الموضوع حتى نقدر نوصل لحقيقة هذا الكريم وشو افضل نوع منه وياريت البنات اللي استخدموه يخبرونا عن تجاربهم
كحل سمايلنج الاصلي الاسود والملون بافضل الاسعار

عدسات ملونه تجميليه

طقم شنطة وشيله نفس اللون
السلام عليكم انا استخدمة الكريم بنفس الاسم ونفس المواصفات الي قلتيها لاكن ان الغلاف يختلف ومفعوله بطيئ مادر اداهو تقليد ..............حبية افيدكم
الغالية هذا الكريم شو فايدته؟؟ (وحدة داشة بالغلط خخخخخخ
هدفي في رجيم التمر واللبن الحمدالله حققته

الهدف الجديد..

الساعة الآن 01:47 .