الكود الي مكتوب عليه 282658000104
[IMG][/IMG]
اوكي غناتي انا بتأكد من طريقة استعماله الصحيحه من المصنع في الفلبين لاني مازلت اتراسل وياهم عشان اشتري كميه منهم

بس تحملي تعرضين ويهج للشمس يوم تحطينه يعني غطي ويهج لو طلعتي في الشمس

بس اعتقد ان المفروض مرتين في اليوم مب 3 يعني الصبح وعند النوم
كحل سمايلنج الاصلي الاسود والملون بافضل الاسعار

عدسات ملونه تجميليه

طقم شنطة وشيله نفس اللون
مثل ما قلت لكم الموزع او الوكيل يحط الاسم اللي يبغيه

هذا نوع ثاني اسمه ملكه ماجيك كريم

وهذي صورت الملصق اللي عليه

يعني الشكل مب مهم المهم المضمون صح والا انا غلطانه

عدسات ملونه تجميليه

طقم شنطة وشيله نفس اللون
هذا التقليد مو الاصلي ديروا بالكم خواتي لانه الاصلي انا ابيعه من رمضان اللي فات وحمدالله مافيه بنت شرته مني او مندوباتي الا واستفادت
اختي بنك بري ديري بالج ترا لاهو جميله ولا اميره ولا العلب اللي متوفره اللي عند ليه العتب اهو الاصلي اللي وفرته عن طريق الجوهره وانا سبق وقلت انه انواع وايد نزلت منه مقلده والحين في علبه يديده للاصلي توفرت فيها المواد وكل التفاصيل وحتى طريقة الاستخدام بس ولا وحده من الصور اللي حطيتوها ترا فديروا بالكم لانه وايد نازل منه تقليد
اقتباس مشاركة  (حسبي الله العظيم)
هذا التقليد مو الاصلي ديروا بالكم خواتي لانه الاصلي انا ابيعه من رمضان اللي فات وحمدالله مافيه بنت شرته مني او مندوباتي الا واستفادت
اختي بنك بري ديري بالج ترا لاهو جميله ولا اميره ولا العلب اللي متوفره اللي عند ليه العتب اهو الاصلي اللي وفرته عن طريق الجوهره وانا سبق وقلت انه انواع وايد نزلت منه مقلده والحين في علبه يديده للاصلي توفرت فيها المواد وكل التفاصيل وحتى طريقة الاستخدام بس ولا وحده من الصور اللي حطيتوها ترا فديروا بالكم لانه وايد نازل منه تقليد
حبيبتي اذا انتي متأكده حطي صورة الاصلي

وبعدين وين الاصل ووين التقليد اذا اكانت الشركه نفسها يوم راسلتهم قالوا انهم يصنعونه باسماء مختلفه وقالوا كل اللي تبغينه موجود وقالوا انهم يكتبون عليه السعوديه لان اللي اخترعته ممرضه تشتغل في القصور السعوديه والله اعلم

لكن قالوا ان الكريم الوحيد اللي وافقت عليه شركة الادويه والاغذيه الامريكيه هو كريم اميرا ماجيك كريم وعندهم شهادات خلو من اي مواد ضاره

فاذا عندج معلومات واثقه منها ليش ما تنزلينها عشان توضحين كل شي وتحطين النقاط على الحروف وهل عندج شهادات تثبت خلوه من المواد الضاره ؟؟؟

اختي مافيها شي وضحي المعلومكات للبنات وماحد ياكل رزق حد لا تخافين من شي

حطي في بالج ان الله قسم الارزاق للناس كل المطلوب هو الوضووووووووووح

وما يصير تقولين كل الصور اللي نزلتوها تقليد واللي تبيعه الاخت الجوهره تقليد لان الاخت ليه العتب استعملته وحصلت منه فايده فمايصير تتهمين حد بدون ادله

وما يصير تقولين ان اللي انتي تبيعينه بس هو الاصلي ليش انتي خذتي وكالته زين قولي لنا عشان نشتري منج بدال ما نشتري من الفلبين على الاقل نربح وحده من المنتدى

والله يوفق الجميع لما فيه الخير

عدسات ملونه تجميليه

طقم شنطة وشيله نفس اللون

الساعة الآن 06:26 .