اقتباس مشاركة  (حسبي الله العظيم)
والصورحطتها الاخت ليه العتب وهو نفسه اللي اوفره وحاليا عندي الستيكرز اليديد بمكوناته الاصليه وطريقة الاستخدام وعليه السيل مال التاكيد انه اصلي من بره فوقه وانا قلت اللي عندي وقلت لكم ديروا بالكم من التقليد لانه مضاره مو اشويه الحين الناس تسوي اي شي عشان الفلس تحذروا من التقليد

صراحه حيرتتيني

توج الحين تقولين الصوره اللي حطتها ليه العتب تقليد

ورديتي تقولين الصوره للاصلي

ما فهمت شي
كحل سمايلنج الاصلي الاسود والملون بافضل الاسعار

عدسات ملونه تجميليه

طقم شنطة وشيله نفس اللون
نزلتها الصوره اختي ليه العتب وهو الكريم اللي وفرته لها
اختي حسبي الله العظيم

شوفي هذا الموقع لو سمحتي

http://www.magic-cream.net/

شوفي اول صورة من اليسار
الكريم مغلف وموجود داخل كرتون والكرتون مكتوب عليى بالعربي والانجليزي ومكتوب علية طريقة الاستخدام واسمه سليس الكريم السحري cely*s MAGIC cream
ردي اقري مره ثانيه اختي انتي تشككيني بكلامي اقولج من البدايه اهو اللي اوفره لمندوبتي الجوهره وهو اللي عند ليه العتب ونزلت صورته شلون اقول عن مندوبتي توفر التقليد !!!!!وانااشتريه من المورد الاصلي يعني مستحيل اصلا هالكلام انتي فهمتيني غلط

عموما انا قلت لكم امره وجميله وماادري مني على وزن فعيله هذولي كلهم تقليد وانتوا براحتكم سلام يا قمر
اقتباس مشاركة  (حسبي الله العظيم)
خخخخخخخخخخخخخخ الاخت ليه للعتب نزلتها الصوره للكريم اللي اوفره وهو الاصلي نزلتها الاخت ليه العتب بالموضوع الله يهداج اختي اشفيج مشككه فيني

مب مشككه فيج فديتج

بس لو عندج معلومات وافيه حطيها كامله

لهذا السبب فتحنا الموضوع عشان الكل يستفيد

ومن خلال الموضوع اكتشفت ان كل البنات مب متأكدين شو الاصل وشو التقليد

فياريت يا اختي الكريمه دام انج من رمضان عندج المنتج وتوزعينه ليش ما تفيدين البنات وتراوينهم صورة الاصلي وصورة التقليد وتحطين كل الادله اللي عندج
كحل سمايلنج الاصلي الاسود والملون بافضل الاسعار

عدسات ملونه تجميليه

طقم شنطة وشيله نفس اللون

الساعة الآن 04:34 .