شدون
اقتراج جدا مميز بس اعتقد ان في صعوبة في تنفيذه خاصة في ترتيب المواضيع بالقسم وهل تثبت ام لا ؟؟؟ وكل اللي تشوف بضاعة وتعجبها لازم تطلع من قسم العروض التجارية لتروح لقسم الآراء لتبحث بعد ذلك بين الملفات عن التاجرة المقصودة...
انا عندي اقتراح وهو الزام كل تاجرة بوضع موضوع بتوقيعها باسم ( اراء من تعاملوا معي) تفتح هي الموضوع او احدى زبوناتها و تطلب من كل من يشتري نتها كتابة رايه بالموضوع و و هكذا تكون هناك سهولة في التعرف على درجة امانة التاجرة و مصداقيتها صحيح ن كثير من الزبونات ما يكتبون بس البعض منهم يكتب...
و عندي طلب منج اختي شدون ارجو منك ارسال رقم شركة فيرست فلايت واسعارهم على الخاص ما عليك امر

فكرة مرررررررررررررر ررررررررررررررر رررررة حلوة ماشالله

وشكلي بضيع فيها لان جديدة

بس مو مشكلة ربي يسهل لي ويعطيني على قد نيتي

وراح اطلب من اي وحدة تعاملت معي انها تحط تجربتها هذا افضل شئ

وشكرا مرة تانيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفكرة جيدة للتاجرات المعروفات
ولكن ما راح تكون في صالح التاجرات اليدد والمبتدئات
لان بهالطريقة محد راج يتشجع انه يشتري من عندهم
جميع مواضيعي في هذا الرابط

اللهم افرج همي واحفظلي بنتي و أنصرني على من ظلمني
هو الجميل فتح قسم جانبي لسيدات الاعمال االموثوقات ومثل ما قلتن ياليت الكل يكتبن رايهن

يعني انا الى الان يمكن متعامله مع 1000 وحده والكل طرشن لي رسايل خاصه يشكرن في البضاعه الحمدلله بس ناادر نحصل وحده تكتب رايها في المنتدى ....انزين مش لازم هي تفتح

موضوع كامل تمدح البضاعه ...يكفي في نفس صفحة البضاعه المعروضه اللي اخذته تكتب رايها وخلااص...........لان والله الغير راح يستفيدون .................
وبعد ياليت نبتعد عن المجاملات والمديح الزايد ,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,. يعني اذا كان حلو تقول
حلوو مش تقول رووووعه ورهيب ومن هالكلام الا اذا صدق كان يستاهل.................. .
لانه احيانا ابغي اشتري شي بس مااشوف احد يمدحه او كتب رايه فيه فاخاف اسير صووبه .................
تسلمين اختي شدون اقتراح حلو على القل الاخت المتردده تشتري تسمع راي البنات تتشجع وتشتري

الساعة الآن 08:13 .