فرفوشة2005
فرفوشة2005
الف الف مليون شكر اخواتي على ردودكم ودعواتكم ربنا يبارك لكم جميعا....والله اكيد انتم كلكم حاسين بي وبقلقي....,من ساعات فقط عرفت ان ابنة خاتي المتزوجه من شهرين حامل...وهي اصغر مني بثلاث سنوات...ربنا يبارك لها ولكن الان كل العائله الاصغر مني حوامل.....والله بكيت لما تورمت عينياي وانا اتخييل نفسي في اي اجتماع,,,واعلم انها من اليوم ستحاول ان تبتعد عني مثل غيرها...خوفا ان احسده او اغيير منها....الان زادت رغبتي لتناول الدواء فعل اي شىء...ارجوكم شوري علي...انا محطمه..وامي مشغوله مع اختي الحامل ونسياني...
الف الف مليون شكر اخواتي على ردودكم ودعواتكم ربنا يبارك لكم جميعا....والله اكيد انتم كلكم حاسين...
سبحان الله كانك تتكلمين عني
نفس المعاناة بالضبببببببببطططططططططططط
ابكي لحد ما تتورم عيوني لما اتخيل نفسي في اي اجتماع وكل وحدة معاها عيالها وانا اللي حضني فاضي
وبرضو انا البروجسترون قليل وامي مشغولة مع اختي الحامل وناسيتني تماما
والله بدون مبالغة يا بنات اني احس بغربة لما اروح هاليومين لبيت اهلي
الكلام والدلع والضحك لاختي وانا ولاااااااااااااااااااااااشي
احس احيانا اني يتيمة ولا تلوموني في هذا
10 سنوات زواج مشاكل وعدم استقرار وبكاء ومعاناة ولما بدينا نهدى شوي طلعت لنا مشكلة الخلفة و4سنوات علاج ولا نتيجة
انا الحمد لله ما اتسخط على قدر ربي لكن اقول اذا مو الام تحس فيكي وتواسيكي وتدعي لك اجل مين بيحس فيكي الغريب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الى الله المشتكى والحمد لله على كل حال والله يرزقنا جميعا عاجلا غير آجل
والله اني احس انكم هنا اخواتي وانكم الوحيدين اللي اقدر افضفض معاهم مع قلة دخولي للمنتدى
معليش طولت عليكم بس ما صدقت احد يعطيني وجه وكلام الاخت داريين الله يحفظها جا على الجرررررررررررررررررح
والسموحة منكم
ام ســـعود
ام ســـعود
الله يرزقكم جميعا يااااااااااااااااارب

ونفرح فيكم..

وانا معكم حبيباتي ترا الانسان المبتلا في نعمه ان صبر فاجره باذن الله مضاعف
احتسبوا والله يعوض صبركم
ام عبادة ج
ام عبادة ج
توكلي على الله يا أختي و الأفضل ما تاخدي اي شي قبل أن يفحص زوجك .. المنشطات تخربط الجسم لا تدخلي حالك بمتاهتها قبل الأوان..حاولي معاه مرة و اتنين بس اتبعي اسلوب المسايرة و المسايسة لتنالي يلي ببالك..
الله كريم ان شاء الله يكرمك بالحمل دون علاج و دون شي...طمنينا عنك
وحدة من البنات
أختي العزيزة..كان الله في عونك والله يشفيك ويرزقك الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير آجل..أنصحك بعمل استخارة لتناول الادوية والله يكرمك ويعوضك خير وصدقيني انتي عانيتي وصبرت ماشاء الله عليك وباذن الله مابعد العسر الا يسر والفرج قريب ان شاء الله ...توكلي على الله فهو حسبك
كوكو3000
كوكو3000
حااولي مع زوجك ويمكن انا رايي من رايي زوجك ما زلت صغيرة والعمرر اماامك
باتووفيق